الأهلي يفوز على أسمنت السويس بهدف من ضربة جزاء

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

عزز الاهلي صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوز صعب على ضيفه أسمنت السويس بهدف دون مقابل يوم الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة بملعب الكلية الحربية في القاهرة.

ورفع الاهلي رصيده الى 36 نقطة ووسع الفارق مع أقرب مطارديه مؤقتا الى تسع نقاط قبل أن يلعب الزمالك صاحب المركز الثاني مع بتروجيت وطلائع الجيش الذي يحتل المركز الثالث مع الالومنيوم يوم الاربعاء في المرحلة نفسها.

وواصل أسمنت السويس تذيله لترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 ناديا بعد تجمد رصيده عند عشر نقاط.

وأحرز القائد شادي محمد هدف الاهلي الوحيد في الدقيقة 77 بعدما انبرى لركلة جزاء احتسبت لمصلحة زميله عماد متعب ونفذها بنجاح في مرمى وسام اسماعيل حارس أسمنت السويس.

وسيلعب الاهلي مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة يوم السبت المقبل وهو اخر لقاء يخوضه الفريق في الدوري المحلي قبل أن تتوقف المسابقة بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الامم الافريقية التي تنطلق في غانا الشهر المقبل.

وفي بقية اللقاءات التي جرت يوم الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة نفسها عمق غزل المحلة جراح الاتحاد السكندري بعدما فاز عليه في عقر داره بهدفين لهدف.

وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الاخير وفقد بهذه الهزيمة فرصة الخروج من دائرة الهبوط قبل نهاية الدور الاول للمسابقة.وارتفع رصيد غزل المحلة الى 23 نقطة ليحتل المركز السادس.

وضع البسيوني محمود قائد غزل المحلة فريقه بالمقدمة في الدقيقة 49 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بداعي عرقلة حسام عبد المنعم مدافع الاتحاد السكندري لعبد الحميد شبانة لاعب وسط المحلة.وأضاف البديل أحمد الملا الهدف الثاني لغزل المحلة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يقلص حسين فهمي الفارق للاتحاد السكندري بتسجيله هدفا شرفيا في الدقيفة الاخيرة من المباراة.وتقاسم انبي نقاط مباراته مع ضيفه المصري بعدما تعادل الفريقين بدون أهداف بملعب عثمان أحمد عثمان في القاهرة.

وحافظ انبي على المركز التاسع بعدما رفع رصيده الى 16 نقطة فيما أصبح رصيد المصري 15 نقطة ليحتل المركز العاشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved