كايبللاو: إنجلترا لا ينقصها سوى الثقة

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم أن المنتخب الإنجليزي يضم مجموعة من لاعبي الفئة الأولى لكنهم ما زالوا بحاجة إلى استعادة عقلية الفوز.

وقال كابيللو خلال آخر حلقاته كمحلل فني لقناة (راي سبورت) الإيطالية مساء أمس الأحد قبل توليه مهمة تدريب إنجلترا رسميا "فقدت إنجلترا بعضا من بريقها كالإصرار الذي كان يميز لاعبيها في السابق. هو تحد كبير بالنسبة لي أن يكون دوري مساعدة الفريق في إعادة اكتشاف نفسه".

ووصف كابيللو المرحلة التي يمر بها المنتخب الإنجليزي بعد فشله في بلوغ نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2008) بأنها مثل الحالة التي وجد عليها آخر الفرق التي دربها وهو ريال مدريد الأسباني حين قاده للقب الدوري بعد ثلاث سنوات من الفشل فقد فيها الفريق أغلب مميزاته.

وأكد كابيللو /61 عاما/ أنه عازم على تعلم اللغة الإنجليزية للوصول إلى درجة أكبر من فهم المناخ المحيط به خاصة من جانب وسائل الإعلام التي تهتم بدرجة كبرى بأنباء المدير الفني للمنتخب.

واختتم كابيللو تصريحاته بالتأكيد على أن تدريب إنجلترا سيكون آخر الوظائف التي يتولاها في مسيرته الطويلة قائلا "سيكون رائعا أن أفوز بكأس العالم ثم أعتزل".

ويحظى كابيللو بسيرة ذاتية مميزة حيث فاز بالدوري الإيطالي مع فرق ميلان (أربع مرات) ويوفنتوس (مرتان) وروما (مرة واحدة) بجانب الدوري الأسباني مع ريال مدريد (مرتان) ودوري أبطال أوروبا مع ميلان (مرة واحدة).

وأقيل ستيف ماكلارين المدير الفني السابق للمنتخب الانجليزي بعد الهزيمة في ملعبه باستاد ويمبلي الجديد في لندن أمام كرواتيا 2/3 الشهر الماضي مما حرم المنتخب الانجليزي من التأهل لنهائيات يورو 2008 والتي تقام في النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved