روما يستعيد المركز الثاني من اليوفي رغم التعادل مع تورينو

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

استعاد روما موقعه في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم رغم تعادله السلبي مع مضيفه تورينو اليوم الاحد ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

وكان يوفنتوس قد انتزع المركز الثاني بالمسابقة مساء أمس السبت بفوزه على مضيفه لاتسيو 3/2 في مباراة أخرى بنفس المرحلة لكن روما عاد مجددا إلى المركز الثاني اليوم برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط أمام يوفنتوس.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم فاز بارما على ريجينا 3/صفر وخسر أتالانتا أمام ضيفه باليرمو 1/3 بينما انتهت باقي المباريات بالتعادل حيث تعادل سامبدوريا مع فيورنتينا 2/2 وسيينا مع نابولي 1/1 وأمبولي مع جنوه بنفس النتيجة.

وسقط روما في فخ التعادل السلبي مع مضيفه تورينو الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر. وشهدت الدقيقة الاخيرة من المباراة طرد جانلوكا كوموتو لاعب تورينو.

ويستطيع انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة برصيد 37 نقطة توسيع الفارق الذي يفصله عن روما أقرب منافسيه على الصدارة إلى سبع نقاط إذا تغلب انتر على مضيفه كالياري في وقت لاحق اليوم في ختام مباريات المرحلة.

وحافظ فيورنتينا على موقعه في المركز الخامس بجدول المسابقة اثر تعادله 2/2 مع مضيفه سامبدوريا حيث رفع فيورنتينا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس مقابل 21 نقطة لسامبدوريا في المركز التاسع.

وكان سامبدوريا البادئ بالتسجيل في هذه المباراة بالهدف الذي أحرزه جاستالديللو في الدقيقة 18 ورد فيورنتينا بهدفين أحرزهما الروماني أدريان موتو وماركو دونادل في الدقيقتين 39 و56 بينما أحرز أنطونيو كاسانو هدف التعادل لسامبدوريا في الدقيقة 70 .

وتعال سيينا مع نابولي بهدف سجله ماريو فريك في الدقيقة 62 مقابل هدف سجله ماريانو بولياسينو في الدقيقة 64 ليرفع سيينا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 22 نقطة لنابولي في المركز السابع.

وتعادل أمبولي مع جنوه بهدف سجله سيباستيانو جيوفينكو في الدقيقة 45 مقابل هدف سجله ماسييلو في الدقيقة 87 ليرفع أمبولي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 16 نقطة لجنوه في المركز الخامس عشر.

وضاعف بارما محنة ضيفه ريجينا بالتغلب عليه بثلاثة أهداف سجلها برناردو كورادي وأندريه بيسانو وماسيمو باسي في الدقائق 27 و48 و66 ليرفع بارما رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد ريجينا عند عشر نقاط في المركز العشرين الاخير بفارق الاهداف فقط خلف كالياري.

وسقط أتالانتا أمام ضيفه باليرمو 1/3 ليتجمد رصيد أتالانتا عند 21 نقطة في المركز الثامن ويرفع باليرمو رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس.

وتقدم باليرمو بأهدافه الثلاثة أولا عبر إديسون كافاني وجيوسيبي بيافا وكارفالو أموري في الدقائق 13 و35 و53 قبل أن يحرز أماوري الهدف الوحيد لاصحاب الارض في الدقيقة 62 .

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved