فوز كبير لمانشستر سيتي على بولتون

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

صعد مانشستر سيتي إلى المركز الرابع مؤقتاً إثر فوزه الكبير على ضيفه بولتون 4-2 يوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وافتتح الإيطالي رولاندو بيانكي التسجيل لمانشستر سيتي بهدف مبكر في الدقيقة 7، ورد بولتون بهدفين متتاليين عن طريق السنغالي الحجي ضيوف في الدقيقة 31وكيفن نولان قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

وانتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني وسيطر على مجرياته منذ البداية فأدرك التعادل عندما حاول السلوفاكي لوبومير ميشاليك إبعاد الكرة فتحولت خطأ في مرمى فريقه بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق.

 وتابع صاحب الأرض أفضليته وتفوقه الميداني وأضاف هدفين ضمنا له الفوز، الأول عن طريق الدولي السابق داريوش فاسل في الدقيقة 77 والثاني من إمضاء كيلفن إيتوهو، فارتفع رصيده إلى 33 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط على ليفربول الذي يخوض لقاء قمة مع مانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب يوم الأحد في ختام المرحلة، في حين تجمع القمة الثانية آرسنال المتصدر مع تشيلسي الثالث.

وحقق إيفرتون فوزاً مهماً على مضيفه وست هام بهدفين نظيفين للنيجيري إيجييني ياكوبو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وآندي جونسون في الدقيقة 90 فارتفع رصيده إلى 30 نقطة وصار سادساً بفارق الأهداف خلف ليفربول وأمام بورتسموث الذي سقط على أرضه أمام توتنهام بهدف وحيد ومتأخر للبلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقة 81.

وأنقذ شون مالوني فريقه أستون فيلا من الخسارة عندما سجل له هدف التعادل 1-1 من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة في الدقيقة 73 بعد أن كان مضيفه سندرلاند تقدم في الدقيقة العاشرة عبر داني هيجينبوثام.

وفرط برمنجهام في فوز كان الأقرب إليه بعدما تقدم على ضيفه ريدينج بهدف مبكر سجله الألماني ميكايل فورسل في الدقيقة الخامسة قبل أن يدرك ستيفن هنت التعادل للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

ومُني دربي كاونتي العائد إلى الأضواء وصاحب المركز الأخير بخسارته الثالثة عشرة على يد ضيفه ميدلزبره بهدف وحيد للتركي تونجاي سانلي في الدقيقة 38.

وشهدت مباراة ويجان وضيفه بلاكبيرن تسجيل ثلاثيتين وانتهت بفوز الأول 5-3.

وافتتح الهولندي ديني لاندتسات التسجيل لصاحب الأرض في الدقيقة الثامنة وأضاف ماركوس بنت الهدف الثاني في الدقيقة 12 وبول شارنر الثالث في الدقيقة 37 قبل أن يقلص البارجوياني المنتقل من بايرن ميونخ الألماني روكي سانتا كروز الفارق في الدقيقة 45 بعد أن كان زميله الجنوب أفريقي بينيديكت ماكارثي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، أكمل سانتا كروز الهاتريك مدركاً التعادل بعد تسجيله هدفين متتاليين في الدقيقة 50 و61، ورد بنت بهدفين ليكمل بدوره ثلاثيته في الدقيقتين 66 و81على التوالي مانحاً الفوز لفريقه.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved