نيس يُسقط ليون في فخ التعادل

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

خر نيس تتويج مضيفه ليون حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة، بطلاً للخريف بتعادله معه صفر- صفر يوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما اخفق باريس سان جرمان في تحقيق أي فوز على أرضه في دور الذهاب بعد سقوطه في معقله أمام تولو1-2.

ورفع ليون الذي كان بحاجة إلى الفوز للتويج رسمياً بطلا لدور الذهاب، رصيده إلى 38 نقطة وبات يتعين عليه انتظار المرحلة الأخيرة في هذا الدور أو على الأقل انتكاسة مطارده نانسي (33 نقطة) أو حتى تعادله مع مضيفه ستراسبورج يوم الأحد في ختام المرحلة حيث يلعب أيضاً بوردو مع ضيفه مرسيليا وصيف البطل.

على ملعب جيرلان وأمام أكثر من 37 ألف متفرج، لم يستطع ليون المنتشي بتأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على رينجرز الاسكتلندي في عقر داره 3-صفر الأربعاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، هز شباك ضيفه الذي خصص 4 لاعبين لمراقبة كريم بنزيما صانع فوز ليون الأوروبي.

وصار لومان ثالثا وفالنسيان رابعاً على حساب بوردو بعد تعادل الأول سلباً مع ضيفه لوريان، وفوز الثاني على ضيفه أوكسير بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ستيف سافيدان في الدقيقة 12 واريك شيل في الدقيقة 29 ويوهان اوديلفي الدقيقة 79.

ودك ليل شباك ضيفه سانت اتيان 3 مرات عبر ستيفان ليشتشاينر في الدقيقة 19 ونيكولا بليستان في الدقيقة 31 ويوهان كباي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، وفاز موناكو على ضيفه لنس بهدفين نظيفين لجيريمي مينيز في الدقيقتين 52 و82.

وخسر متز أمام سوشو بهدف للوكسمبورغي من أصل بوسني ميرالم بيانيتش في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، مقابل هدفين للتركي مولود أردينغ في الدقيقة العاشرة وستيفان دالما في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وخسر رين أمام كاين بالنتيجة ذاتها، سجل للأول ميكايل باجيس قبل نهاية اللقاء بدقيقتين وللثاني انطوني ديروان في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، والأرجنتيني خوان أدواردو ايلوشانس في الدقيقة 76.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved