دل بييرو يقود اليوفنتوس للفوز على لاتسيو

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

قاد المهاجم الإيطالي المخضرم أليساندرو دل بييرو فريق يوفنتوس إلى فوز ثمين 3/2 على مضيفه لاتسيو 3/2 اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بفوز كاتانيا على أودينيزي 2/صفر.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى 32 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق الاهداف فقط أمام روما انتظارا لباقي مباريات المرحلة ومنها مباراة روما أمام تورينو.

ويتصدر انتر ميلان جدول المسابقة برصيد 37 نقطة قبل مباراته غدا الاحد مع مضيفه كالياري.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم المهاجم الفرنسي المخضرم دافيد تريزيجيه لفريق يوفنتوس في الدقيقة 29 وتعادل المهاجم المقدوني جوران بانديف لفريق لاتسيو في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل دل بييرو هدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 48 و71 بينما سجل بانديف الهدف الثاني له ولفريق لاتسيو في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وقاد المهاجم جيوسيبي ماسكارا فريق كاتانيا إلى فوز ثمين 2/صفر على ضيفه أودينيزي في افتتاح مباريات المرحلة.

وسجل ماسكارا هدفي المباراة في الدقيقتين السابعة و86 ليرفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة ويقفز إلى المركز الثامن في جدول المسابقة بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 28 نقطة لكنه ظل في المركز الرابع.

وسنحت لاودينيزي فرصة مبكرة في المباراة لكن مهاجمه فابيو كوالياريلا سدد الكرة عاليا قبل أن يحرز ماسكارا الهدف الاول لفريق كاتانيا اثر تمريرة زاحفة من زميله المدافع الشيلي خوان فارجاس الذي انطلق من ناحية اليسار ثم مرر الكرة إلى زميله المهاجم السريع ماسكارا الذي لم يتوان عن تسديد الكرة في المرمى.

وتصدى شيرو بوليتو حارس مرمى كاتانيا لتسديدتين من أنطونيو فلورو فلوريس فيما تبقى من وقت بالشوط الاول بينما سدد كولياريلا كرة أخرى في الدقيقة 38 فوق عارضة مرمى كاتانيا.

وواصل دفاع كاتانيا تألقه في هذه المباراة مثل باقي المباريات التي خاضها الفريق على ملعبه في الموسم الحالي حيث اهتزت شباك الفريق أربع مرات فقط في المباريات التي خاضها على ملعبه في الموسم الحالي مثل فريق انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة مقابل ثلاثة أهداف فقط في شباك يوفنتوس.

وافتقد أودينيزي في الشوط الثاني للحماس اللازم لتحقيق التعادل بينما كاد كاتانيا يعزز تقدمه مرتين عبر تسديدتين من جيوسيبي كولوتشي تصدى لهما السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى أودينيزي.

لكن هاندانوفيتش لم يستطع التصدي لتسديدة ماسكارا في الدقيقة 86 اثر تمريرة من الارجنتيني خوليو إزكو ليعزز ماسكارا فوز الفريق ويقضي على أمل الضيوف في تحقيق التعادل.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved