ثلاثية للزمالك في مرمى الاتصالات تقوده للمركز الثاني في الدوري

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق نادي الزمالك فوزا مستحقا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على فريق المصرية للاتصالات في لقاء الفريقين خلال الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز ليضيف 3 نقاط جديدة يصعد بها للمركز الثاني في البطولة.

وشهدت المباراة تألق كبير للنجم حازم إمام ليعلن عن عودة حقيقة بعد غياب فترة كبيرة, كما تألق أيضا عمرو زكي وأحرز هدفين.

الشوط الأول
بداية هجومية قوية للزمالك وتسديدة من أحمد حسام ثم تسديدة أخرى لأسامة حسن يتصدى لهما حارس الاتصالات إبراهيم هيصة قبل مرور 3 دقائق, ويسقط جمال حمزة مرتين في التسلل.

وكاد حازم أن يعلن عن تقدم الزمالك في الدقيقة 11 عندما صنع هجمة بمهارة لعمرو زكي وتقدم وتابع الكرة لكنه لعبها بباطن قدمه خارج المرمى.

وينشط عمرو زكي في الجهة اليسرى ويمرر لجمال إلى لعب الكرة بجوار القائم الأيمن (14), ليهدأ اللقاء بعد ذلك.

ويعيد الحكم ضربة ثابتة لصالح الاتصالات بعد تحرك جمال حمزة لأقل من 10 ياردات لكنه يتغاضى عن إعطاء اللاعب الإنذار (24).

وتأتي فرصة حقيقة للاتصالات برأس ضياء عبد الرحمن الخالي من الرقابة لكن عبد المنصف يمسك الكرة بثبات (25), وتأتي فرصة أخرى لجمال حمزة لكن الرقابة اللصيقة تصعب الموقف ليلعب الكرة ضعيفة في يدي الحارس.

ويحصل عمرو زكي على خطأ في الدقيقة 35 ويلعب الكرة أسامة حسن بمهارة على يسار هيصة محرزا هدف الزمالك الأول, ويحصل اللاعب على إنذار لخلعه الفانلة تعبيرا عن غضبه لعدم المشاركة وقام بتصرفات انفعالية.

ويواصل الزمالك صحوته ويضغط ويمرر المتألق حازم إمام الكرة لعمرو زكي بلمسة جميلة في الجهة اليسرى, ويحسن زكي استغلال الهدية ويراوغ 2 من مدافعي الاتصالات ويسدد الكرة قوية في الزاوية اليسرى لهيصة محرزا هدف الزمالك الثاني (41).

الشوط الثاني
يبدأ الاتصالات هذا الشوط بنشاط ملحوظ وتسنح له فرصتين لكن ارتباك المهاجمين يهدراهما, وينجح دفاع الزمالك في إبطال خطورة مهاجمي بتروجيت.

ويحصل أسامة حسن على الإنذار الثاني للعرقلة من الخلف ويغادر الملعب (61), ويشرك كرول خالد سعد بدلا من حازم الذي لقي تحية حارة من جماهير الزمالك (62).

ويحصل فريق الاتصالات على خطأ قريبا من المرمى لكن تسديدة وليد حسن تصطدم بعمرو زكي (65), ويضيع الحكم المساعد فرصة خطيرة للزمالك عندما أخطأ في احتساب تسلل على أحمد حسام (68).

ويشارك مجدي عطوة بدلا من جمال حمزة (71), وبالرغم من النقص العددي يشكل الزمالك خطورة وسك المساحات الكبيرة في دفاعات الاتصالات المندفع هجوميا.

وبالفعل يحرز الزمالك هدفه الثالث في الدقيقة 80 بضربة رأس رائعة لعمرو زكي المتابع لعرضية متقنة من أحمد حسام ليلعبها في الزاوية العكسية خادعا المدافع والحارس.

وأخيرا يعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الزمالك وصعوده للمركز الثاني بـ 27 نقطة وبفارق الأهداف عن طلائع الجيش, ويتوقف الاتصالات عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved