الأهلي يفوز بهدف على طلائع الجيش ويتربع على القمة

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

سجل أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي هدفا مبكرا في لقاء فريقه وفريق طلائع الجيش ليقود الأهلي للتربع على عرش الدوري مع اقتراب المسابقة لمنتصفها وذلك يوم الجمعة خلا لقاء الفريقين في الأسبوع الرابع عشر.

الشوط الأول
بداية حماسية من الأهلي وتسفر عن هدف مبكر بعد 9 دقائق عندما انفرد متعب بالحارس وائل خليفة وراوغه لكن الكرة تطول فيلعبها عرضية لأسامة حسني المتابع يلعبها برأسه في المرمى الخالي.

ويستمر اللقاء هادئ حتى يبدأ الحرس في الدخول لأجواء المباراة ويهاجم الأهلي, ويتدخل قائم الحضري الأيمن وينقذ رأسية ياسين عبد العال (28).

ويرد إينو بصاروخ يصطدم بالعارضة ويرتد على خط المرمى, ويحتج لاعبو الأهلي ويطالبوا باحتساب الكرة هدف
وقد أوضحت الإعادة التليفزيونية صحة الهدف.

وفي أخر الشوط, يحول الحضري تسديدة أحمد عبد الله لركنية بصعوبة, وينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف.

الشوط الثاني
يقدم الفريقان شوطا أقل من المتوسط بدون أحداث تذكر, سوى مشاركة أبو تريكة والذي تعمد الحصول على إنذار ليكون الإنذار الثاني والذي سيمنعه من المشاركة في لقاء الأهلي المقبل أمام أسمنت السويس, وهو اللقاء الذي لن يشارك فيه اللاعب أصلا لسفره لأداء فريضة الحج!!

بهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة ويتصدر المسابقة بفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه فريق الجيش صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة.


وعاد الاتحاد السكندري إلى قواعده بتعادل ثمين خارج ملعبه مع المصري البورسعيدي 2 - 2 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

وضع المهاجم سامح يوسف فريقه الاتحاد السكندري في المقدمة في الدقيقة 77 لكن المصري رد بهدفين عبر لاعب الوسط إيهاب المحص في الدقيقة 82 والمهاجم محمد الجباس في الدقيقة 88 قبل أن يحرز حسين شكري هدفا ثانيا للاتحاد في الدقيقة 90 ومنح فريقه نقطة غالية، وارتفع رصيد المصري إلى 14 نقطة وتقدم للمركز العاشر.

وحسم غزل المحلة مواجهته أمام جاره بلدية المحلة بالفوز بهدفين مقابل لا شيء بملعب المحلة، أحرز هدفي غزل المحلة محمد عبد الشافي في الدقيقة 49 ومحمد عطية في الدقيقة 83 ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة وينفرد بالمركز السادس، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي السويس تعادل أسمنت السويس مع إنبي بهدف لمثله ليواصل أصحاب الأرض تذيل الترتيب برصيد عشر نقاط، تقدم انبي بهدف في الدقيقة 46 عبر المهاجم الإيفواري فنسن دي فونيه قبل أن يتعادل أسمنت السويس عبر محمود النادي في الدقيقة 68، وارتفع رصيد انبي إلى 15 نقطة ليحتل المركز التاسع.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved