اعتراض إنجليزي على كابيللو

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

انتقد ثلاثة مدربين في الدوري الإنجليزي الممتاز هم جاريث ساوثجيت وستيف كوبل ومارك هيوز قرار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالموافقة على تعيين الايطالي فابيو كابيلو مدربا لمنتخب انجلترا الأول لهذه اللعبة الشعبية.

وبعد التوصل للشروط النهائية للتعاقد سيصبح كابيلو (61 عاما) الذي يخلف ستيف مكلارين المقال من منصبه الشهر الماضي بعد أن فشلت انجلترا في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 ثاني مدرب أجنبي يتولى تدريب منتخب انجلترا بعد السويدي سفين جوران اريكسون الذي تولى المسؤولية منذ عام 2001 وحتى 2006.

وقال ساوثجيت مدرب فريق ميدلسبره للصحف البريطانية يوم الجمعة "عندما كنت لاعبا في منتخب انجلترا تحت قيادة اريكسون كنت أشعر بأن اختيار مدرب اجنبي هو اختيار صحيح لكنني غيرت رأيي منذ ذلك الحين."

وأضاف "لا أعتقد أنه يجب أن يقود منتخب انجلترا الا مدرب انجليزي."

وجاءت كلمات كوبل وهو لاعب دولي سابق ومدرب فريق ريدينج متشابهة مع ساوثجيت وقال "أنا حزين. أنا فخور لكوني مدرب انجليزي وكنت أتمنى أن يتولى المهمة مدرب انجليزي."

وأضاف "رغم أنه بالنظر لباقي الاسماء المرشحة وكيف أصبح كابيلو الانسب لتولي المهمة فانني كنت أتمنى لو كان انجليزيا. لقد استحدثنا الان موقفا بأنه من الصعب جدا لاي مدرب انجليزي أن يصل الى أكبر اماله بقيادة منتخب بلاده."

وقال هيوز الذي تولى قيادة منتخب بلاده ويلز قبل تولي تدريب بلاكبيرن روفرز في 2004 ان الصورة أصبحت قاتمة للمدربين البريطانيين.

وأضاف "كلما ذهبت المناصب الكبرى لمدربين أجانب كلما أصبح الامر أصعب بالنسبة للمدربين الانجليز والبريطانيين في تولي المناصب الكبرى في المستقبل."

وتابع "أشعر بالاحباط بالنسبة للمدربين البريطانيين لان منصبا مهما ذهب الى مدرب أجنبي."

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved