روما يتعادل مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أحرز البرازيلي مانسيني هدفا في الشوط الثاني ليحقق التعادل لفريقه روما الإيطالي مع ضيفه مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء ويحرم الفريق الإنجليزي من فرصة تحقيق انتصاره السادس في ست مباريات بالمجموعة السادسة.

وراوغ مانسيني المدافع الانجليزي ويس براون بعد تمريرة من زميله ميركو فوسينيتش ناحية اليسار وسدد كرة لولبية في الزاوية البعيدة في الدقيقة 71.

وكان الأسباني جيرارد بيكيه مدافع مانشستر يونايتد افتتح التسجيل بضربة رأس من ركلة ركنية لعبها زميله البرتغالي ناني في الدقيقة 34.

ولم تغير هذه النتيجة شيئا في ترتيب المجموعة اذ بقي بطل انجلترا الذي ضمن التأهل لدور الستة عشر قبل المباراة ودفع بلاعبين من الصف الثاني في الصدارة برصيد 16 نقطة.

ويحتل روما الذي ضمن هو الآخر التأهل قبل المباراة في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

و
حقق سبورتنج البرتغالي فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على ضيفه دينامو كييف الاوكراني بعدما أحرز مدافعه البرازيلي اندرسون بولجا الهدف الاول من ركلة جزاء في الشوط الاول من مباراة الفريقين.

وتقدم سبورتنج الذي كان قد احتل بالفعل المركز الثالث في المجموعة السادسة وراء مانشستر يونايتد الانجليزي وروما الايطالي بعدما تعرض مهاجمه البرازيلي ليدسون لمخالفة من قبل اندري نسماتشني مدافع دينامو داخل منطقة الجزاء نفذها بولجا مفتتحا التسجيل في الدقيقة 35.

 وضاعف الفريق البرتغالي الذي سينتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الاوروبي النتيجة في الدقيقة 67 بتسديدة من مسافة قريبة من قائده جواو موتينيو.

وحسم ليدسون النتيجة قبل دقيقتين من النهاية بعدما وجد نفسه دون رقابة داخل منطقة الجزاء ليحرز ثالث الاهداف.

وأنهى سبورتنج منافسات المجموعة برصيد سبع نقاط بينما لم يحصل دينامو كييف على أي نقاط وأحرز أربعة أهداف فقط وسكن شباكه 19 هدفا.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved