البرتغالي مورينيو يستبعد نفسه من المنافسة على تدريب إنجلترا

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

استبعد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو المستقيل من تدريب تشيلسي الإنجليزي أن يتولى قيادة المنتخب الإنجليزي في الفترة المقبلة نافيا بذلك التقارير التي أكدت قرب توليه المسئولية.

وكان الاتحاد الإنجليزي اتصل بمورينيو البالغ من العمر أربعة وأربعين عاما قبل أيام من اجل مفاوضات حول تولي المهمة وكان الأوفر حظا لخلافة ستيف ماكلارين الذي استقال من منصبه بعد الإخفاق في التأهل إلى نهائيات كأس أوروبا 2008 في سويسرا والنمسا.

وجاء في التصريح الذي نشر على الموقع الرسمي لوكيل أعماله "بعد التفكير مليا في الأمر، قررت الابتعاد من السباق إلى منصب مدرب المنتخب الإنجليزي مع العلم بأنه سيكون منصبا رائعا, وأعتقد بان الاتحاد الإنجليزي سيجد مدربا كبيرا وقادرا على وضع المنتخب في المكان الذي يستحق أن يكون فيه".

وقد اتصل المدير العام للاتحاد الإنجليزي براين بارويك ولاعب الوسط السابق تريفور بروكينج مع مورينيو الذي ترك منصبه كمدرب لفريق تشيلسي الإنجليزي في بداية الموسم بسبب خلافات مع مالكه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.

واوضح مورينيو "لقد أجريت محادثات مفيدة مع براين بارويك وتريفور بروكينج تبادلنا خلالها الأفكار لتقويم وضع المنتخب بطريقة كاملة وحددنا الأهداف في حال أصبحت مدربا بشكل رسمي"، مؤكدا "احترامه" لكرة القدم الإنجليزية.

وختم قائلا "اعتقد جازما بان المنتخب الإنجليزي سيعود قريبا جدا لتحقيق نتائج كبيرة كالمعتاد".

وتتضمن القائمة التي أعدها الاتحاد الإنجليزي لتولي هذا المنصب أسماء كبيرة ولها باع طويل في مجال التدريب مثل الإيطالي فابيو كابيللو ومارتن اونيل مدرب منتخب ايرلندا الشمالية السابق، والألماني يورجن كلينسمان، لكن الأولين أبديا عدم اهتمام بهذه الوظيفة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved