الأهلي يفوز بهدفين على بتروجيت وينفرد بالصدارة

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أكد النادي الأهلي تصدره لجدول للدوري المصري بفوزه على بتروجيت بهدفين مقابل لا شيء في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن للدوري المصري الممتاز يوم الاثنين.

بدأ اللقاء بتبادل الفريقين الهجمات وكانت أخطر فرصة للأهلي في الدقيقة 13 من كرة عرضية لعبها الظهير أحمد السيد من الجهة اليسرى ، وصلت للأنجولي فلافيو أمام مرمى بتروجيت، لعبها برأسه ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس إبراهيم عبد الجواد وارتدت إلى داخل الملعب.

وتعرض بتروجيت لضربة قوية في الدقيقة 15، بإصابة مهاجمه علاء إبراهيم متصدر قائمة هدافي الدوري، فأجرى المدير الفني مختار مختار تغييراً اضطرارياً بخروج إبراهيم ونزول المهاجم البديل أحمد عبد الغني بدلاً منه.

وأحرز الأهلي أول أهدافه
وفي الدقيقة 23 برأس المدافع عماد النحاس، إثر ركلة ركنية من الناحية اليمنى لعبها جيلبرتو، وبعدها بأقل من دقيقة أضاف فلافيو الهدف الثاني، بعد أن تلقى تمريرة خارج منطقة جزاء بتروجيت، ولمح حارس المرمى متقدماً، فلعبها ساقطة من فوقه محرزاً الهدف الثاني للأهلي.

بعد ذلك توالت هجمات الأهلي وسط انهيار واستسلام للاعبي بتروجيت، وأضاع صانع الألعاب محمد أبو تريكة هدفاً محققاً في الدقيقة 32 حين انفرد بالحارس إبراهيم عبد الجواد، ولكن الأخير أغلق زاوية المرمى جيداً أمام أبو تريكة، وأضاع المهاجم أحمد بلال هدفاً آخر قبيل نهاية الشوط، حين سدد كرة قوية مرت فوق عارضة المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته لمدة 15 دقيقة ثم تراجع وسيطر بتروجيت لكن محاولاته الهجومية كانت غير مؤثرة, وبدا أن الفريقين قد ارتضيا بهذه النتيجة، وأنقذ حارس بتروجيت مرماه من هدف ثالث في الدقيقة 74، بعد أن أخرج ضربة رأس من أبو تريكة إلى ركلة ركنية.

وأجرى النادي الأهلي تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 80، بخروج الجناح الأيمن محمد بركات للإصابة، ونزول أحمد صديق بدلاً منه.

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة، ليتربع منفرداً على قمة جدول الدوري، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع بلدية المحلة، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 25 نقطة، وبقي في المركز الثالث.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved