الأهلي يستضيف بتروجيت في لقاء الصراع على القمة

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يسعى النادي الأهلي الانفراد بصدارة الدوري المصري في لقاءه مع بتروجيت الاثنين في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة للمسابقة بملعب الكلية الحربية في القاهرة.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 نادياً برصيد 27 نقطة، لكن طلائع الجيش يشاركه الرصيد نفسه، ويأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف بينما يحتل بتروجيت المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

ورغم خسارة بتروجيت آخر مباراتين له في المسابقة أمام غزل المحلة وحرس الحدود إلا أن الجهاز الفني للأهلي حذر لاعبيه من الاستهانة بمنافسهم الذي يملك أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 29 هدفاً سجلها في 12 مباراة.

وخسر الأهلي جهود الظهير الأيسر أحمد شديد بسبب الإصابة في المباراة الماضية أمام الألومنيوم لكن الأنجولي جيلبرتو سيعود لشغل موقعه في الجهة اليسرى بعدما فضل الجهاز الفني إراحته في المباراة الماضية.

ويتعين على لاعبي الأهلي الحذر من الحصول على بطاقات صفراء أمام بتروجيت إذ يملك ثمانية لاعبين إنذارات من بينهم صانع الألعاب محمد أبو تريكة والمهاجم الأنجولي فلافيو امادو والمدافع عماد النحاس، وهو الأمر الذي يجعلهم مهددين بالغياب عن مباراة الفريق التالية أمام الجيش شريك الأهلي في الصدارة إذا حصلوا على البطاقة الصفراء الثانية.

في المقابل، يدرك بتروجيت أن الفوز على الأهلي بالقاهرة سيعيده لصدارة المسابقة كما سيتجاوز به أثار هزيمتيه المفاجئتين أمام المحلة والحدود.

ويعول الجهاز الفني لبتروجيت على عودة الظهير الأيسر الدولي أسامة محمد والظهير الأيمن عمرو حسن لتشكيلة الفريق بعد غيابهما عن مباراة حرس الحدود الماضية، وهو ما يراه محمود صالح المدرب العام للفريق سبباً في الخسارة التي مني بها بتروجيت في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ويتصدر علاء إبراهيم مهاجم بتروجيت قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 11 هدفاً.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved