ريال مدريد يواصل مسيرة الانتصارات

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أفلت ريال مدريد من كمين مضيفه أتليتك بلباو وحقق عليه فوزا ثمينا 1/صفر مساء أمس السبت في إطار مباريات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ونجح ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة في توسيع الفارق الذي يفصله عن كل من فياريال وبرشلونة أقرب منافسيه على الصدارة إلى سبع نقاط انتظارا لمباراتي فياريال مع ريال بيتيس وبرشلونة مع ديبورتيفو لاكورونا مساء اليوم الاحد في نفس المرحلة.

وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب في المباراة وسنحت له العديد من الفرص كانت كفيلة بخروجه فائزا بعدد وافر من الاهداف ولكنه فشل في هز الشباك خلال الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وسجل الهولندي رود فان نيستلروي نجم هجوم ريال مدريد الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55 ليرفع رصيد الفريق إلى 35 نقطة بفارق سبع نقاط أمام كل من فياريال وبرشلونة. وتجمد رصيد بلباو عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وقال سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد "كان فوزا مهما.. لقد جعلوا الامور صعبة للغاية بالنسبة لنا. لكننا أدينا بشكل جيد لنسيطر على مجريات اللعب".

وشهدت المباراة فرصة ثمينة لراموس في الدقيقة 35 حيث سدد اللاعب الكرة برأسه في شباك بلباو ولكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل.

وفي الدقيقة 55 خطف راؤول كرة من تمريرة غير دقيقة في دفاع بلباو من ناحية اليسار ومررها نموذجية إلى فان نيستلروي غير المراقب ليسددها قوية بيسراه في شباك دانيال أرانزوبيا حارس مرمى بلباو الذي كان يمكنه التعامل معها بشكل أفضل.

وتصدى قائم مرمى بلباو في الدقيقة 69 لتسديدة من البرازيلي روبينيو مهاجم ريال مدريد.

أما الفرصة الحقيقية لبلباو والتي كان يمكنه تحقيق التعادل منها فكانت من تسديدة فيرناندو ليورنتي بعد انطلاقه من ناحية اليمين ولكن الكرة ذهبت إلى خارج المرمى مباشرة.

وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق أمس اكتفى بلنسية بالتعادل السلبي مع مضيفه أوساسونا في افتتاح المرحلة بعد مباراة متوسطة المستوى من الفريقين لم تشهد خطورة كبيرة على المرميين.

وظل بلنسية بهذا التعادل في موقعه بالمركز السادس حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة بفارق عشر نقاط خلف ريال مدريد بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة.

ويأتي هذا التعادل بعد هزيمتين متتاليتين لبلنسية ليتجمد رصيد الفريق في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة عند نقطة واحدة لتتضاعف الضغوط على مديره الفني الهولندي رونالد كومان.

وقد يفقد بلنسية المركز السادس في جدول المسابقة لصالح ريسينج سانتاندر إذا نجح الاخير في تحقيق الفوز على ريال مايوركا اليوم الاحد في إطار مباريات نفس المرحلة.

اكتفى فريق فالنسيا بالتعادل السلبي مع مضيفه أوساسونا اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم بعد مباراة متوسطة المستوى من الفريقين لم تشهد خطورة كبيرة على المرميين.

وظل فالنسيا بهذا التعادل في موقعه بالمركز السادس حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة.

ويأتي هذا التعادل بعد هزيمتين متتاليتين لفالنسيا ليتجمد رصيد الفريق في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة عند نقطة واحدة لتتضاعف الضغوط على مديره الفني الهولندي رونالد كومان.

وقد يفقد فالنسيا المركز السادس في جدول المسابقة لصالح ريسينج سانتاندر إذا نجح الاخير في تحقيق الفوز على ريال مايوركا غدا الاحد في إطار مباريات نفس المرحلة.

ويحتاج فالنسيا للفوز يوم الثلاثاء المقبل على تشيلسي الانجليزي في الجولة السادسة الاخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الاول (دور المجموعات) لاحتلال المركز الثالث في المجموعة والانتقال للعب في كأس الاتحاد الأوروبي ليكون العزاء الوحيد للفريق بعد تأكد خروجه من دوري الابطال.

وقامت الشرطة بترحيل 50 من مشجعي فالنسيا عائدين إلى مدينتهم قبل بدء المباراة بعدما تسببوا في خسائر فادحة إزاء أعمال الشغب التي أثاروها بالقرب من استاد ريينو دي نافارا.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved