سقوط الكبار في الدوري الألماني

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

فقد بايرن ميونخ نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتعادله مع ضيفه دويسبورج سلبيا فيما سقط فيردر بريمن في فخ الهزيمة 3/4 أمام مضيفه هانوفر اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من المسابقة وتعادل هامبورج مع ضيفه إنيرجي كوتبوس سلبيا.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها فاز شتوتجارت على فولفسبورج 3/1 بينما تعادل آينتراخت فرانكفورت مع شالكه 2/2 وبوخوم مع كارلسروه بالنتيجة نفسها.

وفي المباراة الأولى فشل بايرن ميونخ في استغلال النقص العددي في صفوف دويسبورج بعد طرد لاعبه الكاميروني محامدو ادريسو في الدقيقة 80 إثر اعتراضه لأوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونخ.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة مقابل 13 نقطة لدويسبورج في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب هانوفر نجح أصحاب الأرض في تحويل تأخرهم بهدف على الفوز 4/3 حيث تقدم ماركوس روزنبرج بهدف لبريمن في الدقيقة العاشرة ثم حقق مايك هانكه التعادل لهانوفر بعد ثلاث دقائق فقط, وأضاف فرانك باومان لاعب فيردر بريمن الهدف الثاني لهانوفر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20 .

وبعد الهدف بدقيقة واحدة أضاف هانكه الهدف الثاني له والثالث لهانوفر قبل أن يسجل البرازيلي دييجو ريفاس الهدف الثاني لبريمن من ضربة جزاء في الدقيقة 41 ورغم أن حكم اللقاء أعاد ضربة الجزاء مرة أخرى إلا أن ريفاس نجح مجددا في تسديدها .

وفي الشوط الثاني أدرك روزنبرج التعادل لبريمن في الدقيقة 54 قبل أن يختتم هانكه سلسلة اهداف هانوفر محرزا الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 71 .

ورفع هانوفر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد بريمن عند 33 نقطة في المركز الثاني.

وفي مباراة هامبورج وكوتبوس فشل لاعبو الفريقين في استغلال الهجمات التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحصل كل فريق على نقطة واحدة .

ورفع هامبورج رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث مقابل 12 نقطة لكوتبوس في المركز الثامن عشر قبل الأخير.

وحقق شتوتجارت فوزه الثامن في الموسم الحالي بتغلبه على ضيفه فولفسبورج 3/1 .

وأحرز سيبريان ماريكا وجيرونيمو كاكاو وتوماس هيتزلسبرجر الأهداف الثلاث لشتوتجارت في الدقائق 27 و48 و87 بينما سجل ادين ديديتش الهدف الوحيد لفولفسبورج في الدقيقة 51 .

ورفع شتوتجارت رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعادل شالكه مع مضيفه فرانكفورت 2/2 ليرفع شالكه رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع مقابل 20 نقطة لفرانكفورت في المركز العاشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved