مدرب بلباو يعد ريال مدريد بلقاء صعب

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تنتظر ريال مدريد متصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم بهذا الموسم غدا السبت رحلة صعبة إلى بلباو مع انطلاق منافسات الاسبوع 15 من المسابقة المحلية.

وظل أتلتيك بلباو ، الفريق الوحيد في أحد مسابقات الدوري الكبرى بأوروبا الذي يرفض ضم لاعبين أجانب لصفوفه، يصارع شبح الهبوط للدرجة الثانية على مدار الموسمين الماضيين.

ولكن هذا العام ، أعاد "أسود" إقليم الباسك اكتشاف زئيرهم القديم. والفضل في ذلك يرجع إلى مدربهم المعروف بإدمانه للعمل خواكين كاباروس.

حيث زاد كاباروس من حدة مخالب أشبال فريقه بالتدريبات المكثفة خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
وقال ماركيل سوساييتا أحد اللاعبين الشباب الذين أعطاهم كاباروس الفرصة للظهور هذا الموسم "إننا نعمل جاهدين كل يوم".

وأضاف سوساييتا /19 عاما/ لمحطة راديو ماركا الاذاعية قائلا " لا أحب التنبؤ بنتيجة المباراة.. كل ما أستطيع قوله هو أننا سنجعل المباراة شديدة الصعوبة على ريال مدريد".

ويحتل بلباو المركز 11 بترتيب الدوري الاسباني حاليا ، وهو أفضل ما وصل إليه الفريق بترتيب الدوري المحلي خلال السنوات الثلاث الاخيرة.

بينما يتصدر ريال مدريد ترتيب البطولة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة وفياريال. ويقوم ريال مدريد برحلته إلى شمال أسبانيا غدا دون وجود أسماء على قائمة مصابيه.

فيما يقوم بلنسية المتعثر برحلة شمالية أخرى في وقت سابق من غد السبت حيث يحل ضيفا على أوساسونا في أولى مباريات الاسبوع 15 بالدوري الاسباني.

وإذا تعرض بلنسية للهزيمة في بامبلونا فسيزيد هذا الامر من الضغوط التي يواجهها بالفعل مدرب الفريق رونالد كومان الذي بدأ يشعر بتوتر الاجواء بعد قيادة الفريق الاسباني لمدة شهر واحد فقط.

وهبط بلنسية خلال الاسابيع القليلة الماضية إلى المركز السادس بترتيب الدوري الاسباني بفارق ثماني نقاط خلف ريال مدريد.
وفي مباريات الاحد ، سيكون التركيز على رونالدينيو من جديد حيث يستمر التساؤل حول ما إذا كان النجم البرازيلي سيلعب أساسيا في مباراة فريقه برشلونة أمام ديبورتيفو لا كورونا أم أنه سيبدأ مباراة جديدة جالسا على مقاعد البدلاء.

وكان رونالدينيو قد بدأ مباراتي برشلونة السابقتين ضمن احتياطيي الفريق ، وهو القرار الذي جلب لمدرب الفريق الهولندي فرانك ريكارد من المدريح أكثر بكثير من النقد.

وسيكون على ريكارد أن يتخذ قراره المعتاد إما بمواصلة الاعتماد على نجمه الصاعد بويان كركيتش /17 عاما/ أو بمنح رونالدينيو ، الذي ترددت شائعات عن تفكيره في الانضمام لتشيلسي الانجليزي خلال كانون الثاني/يناير المقبل ، مركزه الاساسي الاول منذ ثلاثة أسابيع.

ويحتل ديبورتيفو المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الاسباني في أدنى ترتيب له منذ عام 1991 . لذلك من المتوقع إقالة مدربه ميجيل أنخيل لوتينا من منصبه إذا تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة في كامب نيو يوم الاحد.

وفي بقية مباريات الاسبوع 15 بالدوري الاسباني يلتقي ريال سرقسطة مع إسبانيول واشبيلية مع مرسية وفياريال مع ريال بيتيس وراسينج سانتاندر مع ريال مايوركا وليفانتي مع ريكرياتيفو وألميريا مع بلد الوليد وأتلتيكو مدريد مع خيتافي.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved