لقاء سهل لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تبدو الفرصة ضعيفة جدا في أن يبطئ إنتر ميلان من انطلاقته الكبيرة في صدارة ترتيب مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بهذا الموسم وذلك عندما يستضيف حامل اللقب فريق تورينو المتواضع بعد غد الاحد ضمن منافسات الاسبوع 15 من المسابقة المحلية.

ولا شك في أن تورينو سيكون الجانب الاضعف في لقاء الاحد أمام بطل إيطاليا الحالي الذي مازال الفريق الوحيد الذي لم يلق هزيمة واحدة منذ بداية الموسم على المستوى المحلي. كما أنه لم يخسر أي نقاط على ملعبه هذا الموسم إلا خلال مباراته الافتتاحية بالموسم التي تعادل فيها مع ضيفه أودينيزي.

ومن المرجح أن يحتفظ إنتر بصدارته للدوري الايطالي بعد مباريات الجولة 15 من البطولة. أما روما صاحب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف إنتر فيأمل في الحفاظ على الفارق بينه وبين الصدارة كما هو عندما يحل ضيفا على المتعثر ليفورنو في مباراة أخرى يوم الاحد.

وكان إنتر قد وسع الفارق الذي يفصله عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي إلى ثماني نقاط بعد تغلبه على لاتسيو أمس الاول الاربعاء في مباراة مؤجلة بين الفريقين. كما فاز روما في مباراته المؤجلة التي جرت باليوم نفسه أمام كالياري 2/ صفر. بينما اتسع الفارق بين إنتر وأودينيزي الرابع وفيورنتينا الخامس إلى تسع وعشر نقاط على الترتيب.

وأكد روبرتو مانشيني مدرب إنتر أنه في الوقت الراهن أصبح فريقه وفريق روما "هما أفضل فريقان يلعبان وأعتقد أن الصراع سيستمر بين الفريقين حتى النهاية".

ولكنه حذر في الوقت نفسه من أن يوفنتوس "لديه ميزة خاصة عن الفريقين وهو أنه لا ينافس في دوري الابطال (التي تستأنف منافساتها في شباط/فبراير المقبل). لذلك يجب اعتبار يوفنتوس من الفرق المنافسة على اللقب برغم اتساع الفجوة بينه وبين الصدارة".

واتفقت معه روسيلا سينسي رئيسة روما في أنه "هناك فرق أخرى مرشحة لاحراز اللقب. كما ان موسم الدوري الايطالي طويل".

وأضافت "لا تحدثوني الان عن لقب الدوري الايطالي. حيث يجب أن نبقى هادئين ومتزنين".

وتنتظر يوفنتوس مباراة حساسة يوم الاحد عندما يستضيف فريق أتالانتا صاحب المركز السادس بترتيب الدوري الايطالي خاصة بعد فوز أتالانتا على نابولي 5/1 في مباراته السابقة بالدوري.

وأكد يوفنتوس أن هدفه في هذا الموسم هو التأهل لبطولة دوري الابطال بالموسم المقبل وذلك بعد قضاء الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية المحلي. ولكنه في الوقت نفسه لم يغفل مسابقة كأس إيطاليا التي خسر فيها يوفنتوس أمس الخميس مباراة ذهابه بالدور 16 أمام مضيفه إمبولي 1/.2

كما يسعى أودينيزي لمواصلة مشواره نحو حجز أحد الاماكن الاربعة المخصصة لايطاليا في دوري الابطال بنهاية هذا الموسم من خلال التغلب على ضيفه سامبدوريا يوم الاحد. وكذلك الحال بالنسبة لفيورنتينا الذي سيحل ضيفا على باليرمو غدا السبت.

من ناحية أخرى تأجلت مباراة العملاق آيه سي ميلان مع ريجينا التي كان من المقرر أن تجرى يوم الاحد ضمن منافسات الاسبوع نفسه لتواجد ميلان حاليا في اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية بوصفه بطل أوروبا. مع العلم بأن لميلان مباراة أخرى مؤجلة أمام أتالانتا منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي كانت قد ألغيت بسبب أعمال الشغب.

وفي بقية منافسات الاسبوع 15 بالدوري الايطالي يستضيف لاتسيو فريق كاتانيا غدا السبت بينما يلتقي إمبولي مع كالياري وجنوة مع سيينا ونابولي مع بارما بعد غد الاحد

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved