بلد الوليد يحرم فياريال من التقدم على برشلونة

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حرم فريق بلد الوليد ضيفه فياريال من الصعود للمركز الثاني بالدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2/صفر مساء أمس الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل ريال مايوركا مع مورسيا 1/1.

وفي مباريات أخرى جرت أمس بالمرحلة نفسها، فاز أتليتكو مدريد على مضيفه ريال بيتيس 2/صفر وأتليتيك بيلباو على مضيفه بلنسية 3/صفر كما تغلب ريكرياتيفو على ريال سرقسطة وخيتافي على ليفانتي وأوساسونا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة واحدة 2/1.

وكانت المرحلة قد افتتحت أمس الأول السبت بفوز ريال مدريد حامل اللقب على ريسينج سانتاندر 3/1 وفوز ألميريا على أشبيلية 1/صفر وتعادل إسبانيول مع برشلونة 1/1 .

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد فياريال عند 28 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة صاحب المركز الثاني وبفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد.

وجاء هدفا الفوز لبلد الوليد في الدقيقتين 23 و56 وسجلهما ليورينتي وفيكتور زاباتا.

وفاز أتليتكو مدريد على ريال بيتيس بهدفين نظيفين سجلهما دييجو فورلان ولويس جارسيا في الدقيقتين 34 و90.

وارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 27 نقطة لينتزع المركز الرابع من إسبانيول بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

ووجه أتليتيك بيلباو ضربة قوية لبلنسية وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها خافيير يستي وفيرناندو لورينتي (هدفان) في الدقائق 33 و61 و90 .

ورفع بيلباو رصيده إلى 17 نقطة ليقفز إلى المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد بلنسية عند 24 نقطة في المركز السادس.

وتغلب ريكرياتيفو على ريال سرقسطة 2/1 ليرتفع رصيد ريكرياتيفو إلى 15 نقطة في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد سرقسطة عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم سرقسطة بهدفه في الدقيقة 21 وسجله دييجو ألبرتو ميليتو ثم حسم ريكرياتيفو اللقاء لصالحه بهدفين أحرزهما كارلوس مارتينز في الدقيقتين 25 و41.

وجاءت هزيمة سرقسطة لتضاعف الضغوط الواقعة على المدير الفني فيكتور فرنانديز الذي رصد له النادي مبالغ كبيرة للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الصيف الماضي.

وفي المباراة التي جمعت بين خيتافي وليفانتي تقدم ليفانتي بهدف في الشوط الأول سجله ريجا مصطفى في الدقيقة 15 ثم رد خيتافي بهدفيه في الشوط الثاني وسجلهما نوبريجا براوليو في الدقيقتين 61 و90.

ورفع خيتافي رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد ليفانتي عند سبع نقاط في المركز العشرين الأخير.

وبالنتيجة نفسها تغلب أوساسونا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا ليرفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد لاكورونا عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

وافتتح أوساسونا التسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني بهدف أحرزه جيرسولاف بلاسيل ثم تعادل لاكورونا في الدقيقة 82 بهدف للاعب سيباستيان تابوردا.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل 1/1 إلا أن ادواردو فرناندو جوميز "دادي" حسم اللقاء لصالح أوساسونا قبل دقيقتين من نهايته بهدف الفوز 2/1 .

وتعادل ريال مايوركا مع مورسيا 1/1 ليحرز كل من الفريقين نقطة واحدة ويرتفع رصيد مايوركا إلى 20 نقطة في المركز الثامن مقابل 15 نقطة لمورسيا في المركز السادس عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved