الأهلي يفوز على إنبي 4-3 في مباراة اكتست باللون الأحمر

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

اقتنص النادي الأهلي 3 نقاط غالية بعد فوزه على إنبي 4-3 في مباراة شهدت 3 كروت حمراء وضربتي جزاء, وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 12 من الدوري المصري والتي أقيمت يوم الأحد.

جاءت المباراة مثيرة في أحداثها وشهدت كل ما في كرة القدم من إثارة بسبب غزارة الأهداف والكروت الحمراء وضربات الجزاء, ومع ذلك ظل المستوى الفني هابط خصوصا من الأهلي الذي بدأ مديره الفني خوزيه بتشكيل غريب عندما ابعد كل مفاتيح لعبه سوى أبو تريكة, وذلك في ظل غياب إجباري لبعض اللاعبين.

الشوط الأول

يبدأ اللقاء سريع ويسيطر إنبي نسبيا ويلعب بحماس, وينجح في إحراز هدف مبكر عندما فشل النحاس في تشتيت كرة عرضية وأهداها لمحمد المحمدي الغير مراقب ولم يتوانى المحمدي ف استغلال الفرصة وسددها مباشرة كرة قوية على يمين الحضري ليتقدم إنبي في الدقيقة 7.

ويواصل إنبي فرض أسلوبه حيث تمركز جيدا وأغلق منطقة المرمى واعتمد على هجمات من الجانبين مستغلا لسوء حالة خط وسط الأهلي.

ويسدد المحمدي كرة قوية خطأ تمر قريبة جدا من قائم الحضري الأيمن (19), وفي المقابل يظهر الأهلي مرتبك دفاعيا كما تظهر مساحات شاسعة في وسط الملعب تعطي فرصة للفريقين من الهجوم بدون أي ضغط.

ويحصل صاروخ على إنذار (21) للخشونة ويحصل جيلبرتو أيضا على إنذار (23).

وتستمر المباراة هادئة وإن سيطر الأهلي على وسط الملعب لكن بدون فاعلية ويحاول إنبي شن بعض المرتدات القليلة وبكثافة هجومية قليلة.

ويدفع خوزيه ببركات في الدقيقة 37 بدلا من أحمد صديق.

ويحصل بركات على خطأ وإنذار لمحمد إبراهيم, ويسدد بركات الكرة ساقطة يخرجها مصطفى كمال لركنية (43).

ويتحرك بركات بشكل عرضي جيد في الملعب, في يلجأ أبو تريكة للمراوغة الكثيرة والحصول على فاولات! ويحصل الأهلي على ركنية لكنه يهدرها بسبب تفوق دفاع إنبي في التمركز أمام مرماه.

ويضيف الحكم مدحت عبد العزيز 3 دقائق ينجح فيها الأهلي من إحراز التعادل بعد مجهود جيد من بلال الذي يراوغ من داخل الصندوق من الجهة اليسرى ويلعب عرضية متقنة على رأس أبو تريكة الغير مراقب لا يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

الشوط الثاني
قبل مرور 3 دقائق يتقدم إنبي بكرة عرضية يحولها ديفونية الذي سبق الدفاع بلمسة من عند القائم القريب داخل مرمى الحضري محرزا هدف إنبي الثاني.

وقبل أن يهنأ إنبي بالهدف, يطرد الحكم اللاعب محمد إبراهيم بعد حصوله على الإنذار الثاني للعبه الكرة بعد الصفارة وهو إنذار متسرع بعض الشيء مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعب لم يكن متسللا, ويلعب إنبي الشوط الثاني كله تقريبا 10 لاعبين.

ويكتفي إنبي بمهاجم واحد وهو المحمدي, ويسيطر الأهلي وكان فلافيو قد شارك بدلا من إسامة حسني مع بداية الشوط.

ومن عرضية لجيلبرتو, يلعب أبو تريكة رأسية خطيرة يخرجها كمال لركنية (61), وبعدها مباشرة يتألق كمال وينقذ كرة أخرى من رأسية النحاس.

ويدفع خوزيه بكل أوراقه الهجومية ويشرك عماد متعب بدلا من جيلبرتو (66), ويتدخل التوفيق بجانب الأهلي عندما تردد مصطفى كمال في كرة سهلة وبدلا من ان يمسك الكرة لعبها بقدمه هدية لمتعب الذي عدل الكرة الكرة وسدد في المرمى لتصطدم بالدفاع وتسكن الشباك (70).

ويشدد الأهلي ضغطه لإحراز هدف الفوز ويحاصر إنبي, لكن إنبي يحاول شن هجمات سريعة مستغلا الفراغ الذي تركه جيلبرتو في الجهة اليسرى لدفاع الأهلي.

وفي الدقيقة 78, يحصل فلافيو على ضربة جزاء صحيحة يلعبها أحمد بلال بثقة ويحرز منها هدف الأهلي الثالث.

ويشدد إنبي من هجماته وينجح في الحصول على ضربة جزاء صحيحة (82) ويطرد الحكم محمد سمير للإنذار الثاني, وينجح مانو في الكرة بعد أن سددها قوية في الزاوية اليمنى للحضري.

وفي الدقيقة 84, يحصل صاروخ على الإنذار الثاني ليغادر الملعب في ثالث حالة طرد في اللقاء.

ويضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة ويشترك فلافيو وأبو تريكة في كرة مرتدة من مصطفى كمال فتذهب فوق العارضة.

ويضيف الحكم 5 دقائق, وفي بدايتها ينجح فلافيو من إحراز هدف الأهلي الرابع عندما سدد الكرة لترتد له فيسدد مجددا في مرمى إنبي.

ويحافظ الأهلي على فوزه حتى نهاية اللقاء ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث ويقف رصيد إنبي عند 13 نقطة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved