تعادل ميلان ويوفنتوس بدون أهداف

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

افتتح سامبدوريا المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت بالفوز على ريجينا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة شهدت عودة أنطونيو كاسانو إلى صفوف سامبدوريا بينما تعادل ميلان مع يوفنتوس سلبيا في مباراة أخرى جرت اليوم.

وسجل كلاوديو بيلوتشي الهدفين الأول والثالث لسامبدوريا بينما كان الهدف الثاني من نصيب زميله باولو ساماركو. وشهدت المباراة طرد مايريزيز لانزارو من صفوف ريجينا في الدقيقة 75 .

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد ريجينا عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.

أما ميلان فقد حصد نقطة واحدة من تعادله السلبي مع يوفنتوس ليرتفع رصيد ميلان إلى 18 نقطة في المركز السابع مقابل 26 نقطة ليوفنتوس في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر إنتر ميلان حامل اللقب.

وفي المباراة التي جرت على ملعب سامبدوريا قدم كاسانو مهاجم ريال مدريد الأسباني سابقا عروضا جيدة في المباراة الأولى له بعد عودته من غياب استمر لمدة شهر بسبب الإصابة. وكان له فضل كبير في تقدم سامبدوريا مبكرا في المباراة.

وبعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة لم يتمكن أندريا كامبانيولو حارس مرمى ريجينا من التصدي للكرة التي سددها المهاجم بيلوتشي إثر تمريرة من كاسانو.

وكاد بيلوتشي ، الذي يتصدر قائمة هدافي سامبدوريا برصيد سبعة أهداف ، أن يضيف الهدف الثاني له في الدقيقة 17 ولكن الكرة التي سددها اصطدمت بالقائم.

وضاعت على سامبدوريا فرصة تهديفية أخرى في الدقيقة 20 عندما شن الفريق هجمة مرتدة وهيأ كاسانو الكرة إلى سيرجيو فولبي بدلا من أن يمررها إلى بيلوتشي الذي كان في موقع أفضل.

وشكل ريجينا بعض الخطورة على مرمى سامبدوريا من خلال لاعبه ريجيو كالابريا. وتقلصت أمال ريجينا في التعادل عندما أضاف ساماركو الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 55 حيث سدد كرة متقنة على يمين الحارس كامبانيولو وسط ارتباك في منطقة الجزاء.

وأصبحت الأمور أكثر سهولة لسامبدوريا عندما طرد لانزارو من صفوف ريجينا لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 75 . وانضم المدافع في حجرة تغيير لملابس إلى رينزو أوليفييري المدير الفني لريجينا والذي طرد في الدقيقة 55 لاحتجاجاته الحادة.

وفي الدقيقة 76 أضاف بيلوتشي الهدف الثاني له والثالث لفريقه عندما سدد الكرة تحت العارضة مباشرة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved