آرسنال يعود للانتصارات من بوابة أستون فيلا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تابع آرسنال عروضه الجيدة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه أستون فيلا 2-1 على استاد "فيلا بارك" في برمنجهام أمام 42018 متفرجا يوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعاد آرسنال توازنه بعد الخسارة امام اشبيلية الأسباني 1-3 الأربعاء الماضي بفريقه الرديف في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا، وحقق فوزه الحادي عشر في الدوري وحافظ بالتالي على سجله خاليا من الخسارة.

واوقف ارسنال ايضا الصحوة الاخيرة لاستون فيلا الذي حقق 4 انتصارات متتالية بيد انه فشل اليوم في الإطاحة به على غرار ما فعل بتشيلسي، واستمرت بالتالي معاناته في مواجهة آرسنال حيث لم يتغلب عليه منذ عام 1998.

ودخل ارسنال المباراة في غياب عقله المدبر الدولي الأسباني فرانسيسك فابريجاس وبدا تأثره كثيرا بهذا الغياب خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد ضغطا متواصلا لأصحاب الأرض، بيد ان زملاءه عرفوا كيف يخرجون بالمباراة الى بر الامان وتحقيق فوز غال أبعدهم 5 نقاط في الصدارة مؤقتا بانتظار مباراة مانشستر يونايتد مطارده المباشر وحامل اللقب مع فولهام بعد غد الاثنين.

يذكر ان آرسنال يملك مباراة مؤجلة ضد نيوكاسل سيخوضها الأربعاء المقبل.

وكان استون فيلا البادىء بالتسجيل عبر جريج جاردنر عندما استغل كرة عرضية من النرويجي جون كارو فسددها بيمناه داخل مرمى الحارس الأسباني مانويل المونيا (14).

ولم يتأخر آرسنال في الرد وجاء بعد 10 دقائق عندما استغل الفرنسي ماتيو فلاميني كرة على طبق من ذهب من التشيكي توماس روسيكي داخل المنطقة فسددها بقوة بيسراه داخل مرمى الحارس سكوت كارسون (24).

ومنح التوجولي ايمانويل اديبايور الفوز لارسنال عندما استغل تمريرة عرضية من الفرنسي سانيا بكاري تابعها برأسه بين مدافعين داخل المرمى (37).

وكاد كارو يدرك التعادل بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية بيد ان الكرة ارتدت من العارضة (62).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved