بريمن يفوز على هامبورج ويتصدر الدوري الالماني

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حسم فيردر بريمن قمة المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه هامبورج 2-1 السبت فتصدر الترتيب ووضع بايرن ميونخ المتصدر السابق تحت الضغط.

وافتتح الإيفواري أبو بكر سانوجو التسجيل لأصحاب الأرض إثر تمريرة من السويدي ماركوس روزنبورج في الجهة اليسرى عالجها الأول بقدمه اليمنى ووضعها داخل الشباك (15).

وأدرك هامبورج التعادل بواسطة قائده الهولندي رافائيل فان در فارت(61)، لكن فرحته لم تدم أكثر من 3 دقائق حيث منح الفنلندي بيتر باسانن الفريق المضيف النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز (64) رافعاً رصيده إلى 33 نقطة بفارق نقطتين أمام بايرن ميونخ الذي يحل ضيفاً على ارمينيا بيليفيلد غداً في ختام المرحلة, في حين، وقف رصيد هامبورج عند 30 نقطة وبقي في المركز الثالث.

وتابع شتوتجارت حامل اللقب نتائجه المتذبذبة وسقط في عقر داره أمام بوروسيا دورتموند بهدف للبرتغالي فرناندو ميرا بتسديدة رأسية مستفيداً من تمريرة توماس هيتسلسبرجر (35) مقابل هدفين، الأول بتسديدة من البارغوياني نيلسون هايدو فالديز فارتطمت الكرة بالفرنسي ماتيو ديلبيار وتحولت إلى الشباك (11)، والثاني عن طريق الكرواتي ملادن بتريتش (79).

ومُني هرتا برلين بهزيمة ثقيلة على أرضه أمام باير ليفركوزن بثلاثة أهداف نظيفة سجلها على التوالي كارستن راميلوف (31) والسويسري ترانكييو بارنيتا (50) والبوسني سيرجي برباريز (90).

وصار رصيد باير ليفركوزن 27 نقطة وصعد إلى المركز الرابع على حساب كارلسروه الذي سقط أمام مضيفه اينرجي كوتبوس بهدفين نظيفين سجلهما البلغاريان ستانيسلاف انجلوف (62) وديميتار رانجلوف (75).

وحقق شالكه وصيف بطل الموسم الماضي الأهم بفوزه الصعب على ضيفه بوخوم 1-صفر سجله البرازيلي مارسيلو جوزيه بوردون (32).

وتعادل فولفسبورج مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-2. وتقدم صاحب الأرض مرتين عبر كريستيان غنتنر بتسديدة رأسية إثر متابعة من البرازيلي مارسيلينيو لكرة وصلته من الركنية (6)، والبوسني ادين ديكو (48)، وأدرك الضيف التعادل مرتين أيضاً عن طريق البرازيلي مايكون إثر تمريرة من الإيراني مهدي مهداويكيا (34)، وميكايل فينك بتسديدة يمينية من داخل المنطقة (52).

وتقام الأحد مباراة أخرى يلتقي فيها دويسبورج مع نورنبرج بطل مسابقة الكأس, وكانت المرحلة قد افتتحت الجمعة بخسارة هانزا روستوك امام هانوفر صفر-3.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved