تشيلسي يفوز بصعوبة على ويستهام ويصعد للمركز الثاني

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق تشيلسي فوزاً بشق الأنفس على جاره ويستهام 1-صفر في الدربي اللندني يوم السبت على إستاد "ستامفورد بريدج" في لندن في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسجل جو كول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

وصعد تشيلسي الذي لم يخسر في 70 مباراة على أرضه، إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب والذي يستضيف فولهام يوم الاثنين في ختام المرحلة.

وعانى تشيلسي الأمرين أمام ويستهام، وتأثر بغياب أكثر من لاعب أساسي في مقدمتهم آشلي كول والبرتغالي ريكاردو كارفاليو والغاني ميكايل ايسيان، فيما غاب لي بوير والويلزي كريغ بيلامي عن ويستهام.

وكاد الدولي ديدييه دروجبا يفتتح التسجيل في الدقيقة 20 من تسديدة لولبية من حافة المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى وست هام روبرت جرين.

وكانت أخطر فرصة لوست هام عندما سدد البيروفي نولبرتو سولانو كرة ساقطة من حافة المنطقة كادت تعانق الشباك لولا تدخل الحارس الايطالي كارلو كوديتشيني.

وأهدر ستيف سيدويل فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل لتشيلسي عندما تهيأت أمامه كرة عند حافة المنطقة فسددها بقوة بيد أنها ارتطمت بالمدافع ماتيو ابسون وتحولت إلى ركنية.

ورد ويستهام بهجمة منسقة أنهاها كارلتون كول بتسديدة من داخل المنطقة بجوار القائم الأيمن للحارس كوديتشيني (50).

ودفع مدرب تشيلسي افرام جرانت بالمهاجم شون رايت فيليبس مكان لاعب الوسط سيدويل في الدقيقة 65، فنشط خط الهجوم.

وأهدر القائد جون تيري فرصة هز الشباك عندما تهيأت أمامه كرة مرتدة من الدفاع إثر تسديدة قوية لواين بريدج بيد أنه سددها بعيداً عن الخشبات الثلاث بعد مضايقة من الحارس جرين (73).

ونجح كول في منح الفوز لتشيلسي عندما تلقى كرة رأسية من دروجبا فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وراوغ الحارس غرين ثم سددها داخل المرمى (76).

وكاد دروجبا يضيف الهدف الثاني إثر تمريرة عرضية من فيليبس بيد انه كرته الرأسية مرت بجوار القائم الأيسر (78).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved