بريمن وهامبورج في مواجهة ساخنة في الدوري الألماني

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بعد الفوز الثمين على ريال مدريد 3/2 في دوري أبطال أوروبا يسعى فيردر بريمن إلى القفز على قمة جدول مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يستضيف هامبورج بعد غد السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

وفي ظل خوض الفريقين لمباراتي غاية في الصعوبة على المستوى الأوروبي حيث التقى فيردر بريمن مع ريال مدريد الاربعاء في دوري الابطال بينما يلتقي هامبورج الخميس مع رين الفرنسي في كأس الاتحاد الاوروبي ينتظر أن يلعب العامل البدني دورا في حسم المواجهة المرتقبة بينهما بالبوندسليجا بعد غد السبت.

وفجر بريمن المفاجأة وقلب جميع الموازين عندما تغلب على ريال مدريد 3/2 في دوري الابطال مساء أمس الاربعاء ليجدد أمله في المنافسة على التأهل للدور الثاني في المسابقة الاوروبية لكنه بذل مجهودا بدنيا كبيرا لتحقيق هذا الفوز قبل 72 ساعة من مواجهة هامبورج.

في المقابل ربما تكون المواجهة مع رين أسهل بالنسبة لهامبورج لكنها تاتي قبل 48 ساعة فقط من المواجهة مع فيردر بريمن.

وقال ديفيد ياروليم لاعب خط وسط فريق هامبورج "جدول المباريات ليس مثاليا بالطبع. لكننا نتمتع بمستوى جيد ونتقبل هذا الموقف. العويل لن يساعدنا. وإذا نجحنا في التغلب على رين لن نشعر في بريمن (بعد غد السبت) بأننا مجهدون".

وقال بير ميرتساكر مدافع فريق فيردر بريمن "هذا العام الطويل يقترب من نهايته" مباراة ريال مدريد كانت رسالة مهمة بأننا نستطيع الحفاظ على ثباتنا".

ويحتل بريمن المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 30 نقطة وبفارق الاهداف فقط أمام هامبورج وبفارق نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر ومن ثم فإن الفائز في المباراة بين فيردر بريمن وهامبورج سيقفز إلى الصدارة لمدة 24 ساعة على الاقل حيث يحل بايرن ميونيخ ضيفا على أرمينيا بيليفيلد احد فرق المؤخرة مساء يوم الاحد في ختام مباريات المرحلة.

ولن يكون أمام بايرن ميونيخ فرصة كبيرة للحصول على قسط وافر من الراحة بعد اللقاء المرتقب مع سبورتنج براجا البرتغالي مساء اليوم الخميس في كأس الاتحاد الاوروبي.

وقال أولي هونيس مدير نادي بايرن في وقت سابق هذا الاسبوع "أتمنى التعادل" بين بريمن وهامبورج مما سيساعد بايرن على توسيع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه على الصدارة إذا تغلب على بيليفيلد.

وسيكون اللاعب دييجو صانع ألعاب فريق بريمن اكثر نشاطا وحيوية من باقي زملائه بالفريق نظرا لغيابه عن المباراة أمام ريال مدريد للايقاف.

وينتظر أن تشهد المباراة بين الفريقين بعد غد مواجهة من نوع خاص بين دييجو والهولندي رافاييل فان دير فارت الذي يلعب نفس الدور في فريق هامبورج.

وقال كلا اللاعبين إن فريقيهما لديهما القدرة والمستوى الكافيين لمنافسة بايرن ميونيخ على لقب البوندسليجا هذا الموسم.

ولم يخسر هامبورج على ملعب بريمن في آخر ثلاث مباريات خاضها أمام فيردر على هذا الملعب منذ أن خسر مباراته أمام بريمن على نفس الملعب صفر/6 في موسم 2003/2004 .

وبالاضافة إلى ذلك حافظ هامبورج على سجله خاليا من الهزائم على مدار آخر 13 مباراة خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم قبل لقاء اليوم أمام رين.

وقال فان دير فارت "لدي ذكريات رائعة مع استاد فيسر لانني سجلت هدفي الفريق في مرمى بريمن في المباراة التي فزنا فيها 2/صفر الموسم الماضي".

وشهدت صفوف فريق بريمن عودة اللاعب آرون هانت امس الاربعاء كما قد يشارك إيفان كلاسنيتش لمزيد من الوقت في هذه المباراة بعد أن شارك لوقت قصير في مباراة الفريق مطلع الاسبوع الماضي لتكون أول مشاركة له مع الفريق منذ فترة طويلة بسبب غيابه لاجراء عملية زرع كلى.

وفي باقي مباريات هذه المرحلة يلتقي هانزا روستوك مع هانوفر غدا الجمعة وفولفسبورج مع إنتراخت فرانكفورت وشالكه مع بوخوم وهرتا برلين مع باير ليفركوزن وإنرجي كوتبوس مع كارلسروه وشتوتجارت مع بوروسيا دورتموند بعد غد السبت بينما تختتم مباريات المرحلة بمباراتي بيليفيلد مع بايرن ودويسبورج مع نورنبرج يوم الاحد المقبل.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved