الأهلي أمام الاتحاد بدون بركات والزمالك يواجه المقاولون في لقاء صعب

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يحل الأهلي حامل اللقب ضيفا على الاتحاد السكندري يوم الخميس ويلتقي الزمالك مع المقاولون الأربعاء في ابرز مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويلتقي الأربعاء أيضا الترسانة مع حرس الحدود، وانبي مع الالومنيوم، والاتصالات مع غزل المحلة، وبتروجيت مع المصري، والخميس الإسماعيلي مع اسمنت السويس.

واقيمت مباراة واحدة في هذه المرحلة تعادل فيها بلدية المحلة مع طلائع الجيش صفر- صفر.

ويتصدر طلائع الجيش الترتيب برصيد 23 نقطة، يليه بتروجيت (22) ثم الاهلي (18) والزمالك (17).

في الاسكندرية، يسعى الاتحاد الذي يعاني كثيرا هذا الموسم وبات اقرب الفرق الى الهبوط اذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط فقط الى تدارك الوضع امام الاهلي في مهمة تبدو صعبة لان الاخير يريد من خلالها الانطلاق مجددا في طريق الحفاظ على اللقب بعد النكسة الافريقية بخسارته امام النجم الساحلي على ارضه في اياب الدور النهائي لدوري الابطال.

ويغيب عن الأهلي نجمه بركات لإصابته
الأنفلونزا.

وعلى استاد الكلية الحربية، يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب في لقاء لن يكون سهلاً لكلا الفريقين
ولا يزال الزمالك يعاني مشكلات عديدة كان أبرزها لعمرو زكي وأيمن منصور، لكنه في النهاية يبقي أحد فرسان الرهان حتي لو ابتعد عن أجواء المنافسة، ولا شك أن مدربه الهولندي رود كرول يسعي الى تثبيت التشكيلة الذي اعتمدها في المباريات السابقة مع تلافي الأخطاء.

أما المقاولون فيبدو أكثر استقرارا بقيادة المدرب علاء نبيل ويطمح لتحقيق مفاجأة جديدة خاصة أنه يهوى إحراج الكبار مثلما فعل مع الأهلي الذي تعادل معه سلبا وكاد يحقق الفوز لولا تألق الحارس عصام الحضري.

بتروجيت صاحب الاداء الافضل هذا الموسم يلتقي مع المصري ويسعى الى الفوز ليؤكد جدارته بالاستمرار في الصدارة معولا على نجومه علاء إبراهيم وخالد بيبو ووليد سليمان وأسامة محمد الدوافع بقيادة المدير الفني مختار مختار.

لكن المصري لن يكون مجرد ضيف شرف خاصة بعد أن دبت روح جديدة في صفوفه بعد التغيير في الجهاز الفني.
وعلى ملعبه، يأمل الترسانة بقيادة المدرب فاروق جعفر الى تحقيق الفوز على حساب حرس الحدود ما يخوله الصعود الى المراكز الستة الاولى.

ويحتل الترسانة المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، بفارق الاهداف خلف حرس الحدود العاشر.

الاتصالات سيكون علي موعد جديد لتأكيد جدارته باحتلال مركز متقدم أمام غزل المحلة أحد الفرق الجماهيرية التي نجت من طوفان سقوط الكبار هذا الموسم.

المدير الفني للاتصالات طارق يحيي يتعامل مع مباريات فريقه بمنطق مباريات الكؤوس وهو الأمر الذي جعله يحتل المركز الثامن حتى الآن.

ويحتل الاتصالات المركز الثامن برصيد 12 نقطة، وغزل المحلة السادس وله 13 نقطة.

وعلى استاد المقاولون العرب، يسعي انبي السابع (12 نقطة) بقيادة انور سلامة للعودة مجدداً إلي نقطة التوازن بعد تذبذب نتائجه في الأسابيع الأخيرة رغم أن توقعات عديدة بأن يكون الفريق أحد المرشحين للمراكز الاولى، عندما يلتقي الالومنيوم التاسع.

وفي الإسماعيلية، يأمل الإسماعيلي الخامس (16 نقطة) بالعودة الى المنافسة التي ابتعد عنها بعد اربعة تعادلات وخسارة عندما يستضيف اسمنت السويس الاخير برصيد ست نقاط.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved