ريال مدريد يتعادل وبرشلونة يفوز ويقترب من الصدارة

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

واصل برشلونة مطاردته لريال مدريد على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم وتغلب على ضيفه ريكرياتيفو 3/صفر بينما تعادل ريال مدريد بصعوبة 1-1 مع مورسيا يوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وسقط أشبيلية في فخ الهزيمة 1/2 أمام مضيفه ريال مايوركا اليوم.

وتقدم الأرجنتيني الدولي جابرييل الياندرو ميليتو بهدف لبرشلونة في الدقيقة 64 ثم أضاف بويان كريكيتش بيريز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 قبل أن يختتم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي سلسلة أهداف برشلونة محرزا له الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 81 .

ورفع برشلونة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين خلف ريال مدريد المتصدر بينما تجمد رصيد ريكرياتيفو عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، أفلت ريال مدريد حامل اللقب من خسارة مؤكدة أمام مضيفه ريال مورسيا، ونال نقطة بتعادله 1-1، في المباراة التي جرت على ملعب نويفا كوندومينا.

وكان أداء ريال مدريد جيدا في الشوط الأول، ونجح عبر لاعبه البرازيلي روبينيو من إحراز هدف في الدقيقة 9، ولم يتمكن مهاجموه من تعزيز التقدم في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تغير أداء ريال مدريد كليا، وافتقر لاعبوه للحماس، وزادت التمريرات الخاطئة بين لاعبيه، فيما أدى لاعبو ريال مورسيا شوطا رائعا على المستوى الهجومي، ونجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 48 عبر اللاعب انريكه دي لوكاس.

وزاد أصحاب الأرض من عملياتهم الهجومية على مرمى كاسياس، فيما تلاشت خطورة مهاجمي ريال مدريد تماما في هذا الشوط، ونجح كاسياس في إخراج أكثر من كرة خطرة إلى خارج المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبذلك خسر فريق العاصمة الأسبانية نقطة غالية في طريق مشواره للحفاظ على اللقب، ويصبح رصيده 29 نقطة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد ريال مورسيا إلى 14 نقطة.

وانتهى الشوط الاول من مباراة ريال مايوركا وأشبيلية بتقدم مايوركا بهدفين نظيفين سجلهما ارييل ايباجازا وفيرناندو فاريلا في الدقيقتين 17 و38 .

وفي الشوط الثاني أحرز المالي فريدريك كانوتيه الهدف الوحيد لأشبيلية في الدقيقة 50 .

ورفع مايوركا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 15 نقطة في المركز العاشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved