ريال مدريد يسعى لاكتساب ثقة جماهيره أمام مورسيا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

سيكون على ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب تقديم مستوى مقنع عندما يحل ضيفاً على ريال مورسيه الثالث عشر يوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الليجا الأسبانية.

ورغم تصدره للترتيب العام وحصده 28 نقطة في 12 مباراة، فإن أداء ريال لم يكن مقنعاً على الإطلاق والدليل فوزه الصعب على ضيفه مايوركا 4-3 في المرحلة الماضية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة هداف ريال مدريد الهولندي رود فان نيستلروي في المباراة إثر عودته مصاباً من مشاركته مع منتخب بلاده، وقد يحل مكانه الأرجنتيني خافيير سافيولا أو مواطنه جونزالو هيجوين، فيما قد يسجل الهولندي الآخر آريين روبن عودته إلى التشكيلة الأساسية مستفيداً من التعب الذي يعانيه البرازيلي روبينيو العائد من رحلة طويلة من أميركا الجنوبية حيث شارك مع البرازيل في مباريات تصفيات مونديال 2010.

وعلى ملعب " كامب نو "، سيكون برشلونة الجريح مطالباً باستعادة المركز الثاني عندما يستضيف ريكرياتيفو الذي يقبع في المركز الثامن عشر.

ويتخلف الفريق الكاتالوني في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن ريال، وكان قد لقي سقوطاً مريعاً أمام مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين، ما أثار موجة من الانتقادات وخصوصاً على مدربه الهولندي فرانك ريكارد الذي قد يعود إلى اعتماد تشكيلة قوامها 4-4-2، الأمر الذي يعني استبعاد أحد نجومه الثلاثة أي الفرنسي تييري هنري أو الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرازيلي رونالدينيو، وتشير كافة التوقعات إلى إبقاء الأخير على مقاعد البدلاء إثر الأداء المخيب الذي قدمه مؤخراً.

ودعا لاعب الوسط الدولي شافي هرنانديز رفاقه إلى إظهار روح قتالية وخصوصاً في وسط الملعب بقوله: "يجب علينا أن ننشط أكثر في منطقة الوسط ونعمل على تغطية أفضل عند الدفاع وخصوصاً في المباريات خارج أرضنا، يفترض أن نبدل من عقليتنا وأن نلعب بطريقة رجولية لتحقيق نتائج أفضل".

أما فياريال الثاني ومفاجأة الموسم فهو يستضيف آلمريا السادس عشر يوم الأحد على ملعب "أل مادريجال".

ويتخلف فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد، محققاً 9 انتصارات في 12 مباراة.

وعلى جانب آخر يأمل مدرب فالنسيا الجديد الهولندي رونالد كومان مواصلة فريقه مستواه التصاعدي عندما يحل على راسينج سانتاندر، وكان كومان قد قاد فالنسيا إلى فوز عريض على مورسيه بثلاثية نظيفة، إلا أنه يواجه أفضل دفاع في البطولة حتى الآن بقيادة الأرجنتيني أزكيال جاراي، اذ لم يدخل مرمى راسينج أكثر من 9 أهداف حتى الآن.

وفي المباريات الأخرى، يلعب إشبيليه مع مايوركا، وأوساسونا مع إسبانيول، وليفانتي مع بيتيس، وأتلتيك بيلباو مع ديبورتيفو كورونا، وأتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، وسرقسطة مع خيتافي.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved