دونجا ينتقد تصرفات الجماهير البرازيلية في مباراة أوروجواي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

انتقد كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم بشدة اليوم الخميس موقف الجماهير البرازيلية خلال المباراة التي فاز بها المنتخب البرازيلي على نظيره أوروجواي 2/1 أمس الأربعاء في ساو باولو في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتسأل دونجا "كان الوضع بمثابة أننا نلعب مباراة خارج أرضنا. في المباريات الصعبة مثل مباراة أوروجواي وفي الوقت الذي لا يظهر فيه المنتخب البرازيلي بالشكل الجيد فالذي نتوقعه من الجماهير هو التشجيع من أجل مساندة الفريق. إذا لم تستطع الاعتماد على أصدقائك فعلى من يمكنك الاعتماد".

وتجمع نحو 65 ألف مشجع في استاد "مورومبي" أمس لمشاهدة مباراة المنتخب البرازيلي أمام ضيفه أوروجواي واصدرت الجماهير أصوات استهجان بعدما تقدم منتخب أوروجواي بهدف نظيف في الشوط الأول.

ووجهت الجماهير إهانات لدونجا عندما سحب رونالدينيو وروبينيو من الملعب في الشوط الثاني حيث اعترضت الجماهير بصوت عال على هذا القرار.

وقال دونجا "الأجواء في الاستاد لم تساعدنا وأكثر اللاعبين خبرة في الفريق شعر بذلك".

واتهم دونجا جماهير ساو باولو باتخاذهم موقف عدائي ضد المنتخب البرازيلي منذ عدة أعوام.

واضاف "أننا نتعرض لنفس التصرفات من الجماهير طوال السنوات العشر أو الخمسة عشر الماضية؟ وكان يحدث الأمر نفسه مع كارلوس البرتو باريرا وماريو زاجالو وفانديرلي لوكسمبورج ولويس فيليبي سكولاري "فيليباو"".

وشدد دونجا على أن الأمور لا يجب أن تسير على هذا النحو.

وأضاف إن المنتخب الوطني يجب أن يكون أكثر أهمية. أنه يمثل البلد أجمع. نعلم أن هناك أفضلية للأندية حيث يمكن للجماهير أن تتدخل في تشكيل الفريق ولكن أنه المنتخب الوطني ويجب مساندته. ففي كولومبيا والأرجنتين دائما ما نجد الجماهير تشجع".

واعترف دونجا بأن المنتخب البرازيلي لعب بشكل سيء أمام أوروجواي ولكنه شدد على أن الفريق لديه الشجاعة على اللعب وتسجيل أهداف وحصد الثلاث نقاط

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved