إنجلترا تودع يورو 2008 على يد كرواتيا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أطاح المنتخب الكرواتي بآمال الجماهير الإنجليزية وحرم المنتخب الإنجليزي من التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تقام بالنمسا وسويسرا بعدما تغلب عليه 3/2 مساء أمس الأربعاء في الجولة الثانية عشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

وتأهل المنتخب الروسي مع نظيره الكرواتي إلى النهائيات بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة بفوزه على منتخب أندورا 1/صفر في مباراة أخرى جرت أمس بالمجموعة التي شهدت أيضا فوز المنتخب الإسرائيلي على نظيره المقدوني 1/صفر.

ووجه المنتخب الكرواتي ضربة قاضية لنظيره الإنجليزي في عقر داره بملعب "ويمبلي" حيث تغلب عليه 3/2 ليسدي خدمة جليلة للمنتخب الروسي.

وخرج المنتخب الإنجليزي من التصفيات وكأنه رفض الهدية التي قدمها له المنتخب الإسرائيلي بعد فوزه على نظيره الروسي 2/1 يوم السبت الماضي في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 29 نقطة ليدعم موقعه في صدارة المجموعة بينما احتل المنتخب الروسي المركز الثاني برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام المنتخب الإنجليزي الذي يتفوق بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الإسرائيلي.

وعلى ملعب "ويمبلي" تقدم المنتخب الكرواتي بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله نيكو كرانجكار ثم أضاف زميله ايفيكا أوليتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 14 لينتهي الشوط الأول بتقدم كرواتيا 2/صفر.

وفي الشوط الثاني جدد المنتخب الإنجليزي أمل جماهير بلاده وتعادل بهدفين سجلهما فرانك لامبارد من ضربة جزاء في الدقيقة 56 وبيتر كراوش في الدقيقة 65 .

ولكن المنتخب الكرواتي أنقذ المنتخبات المتأهلة للنهائيات من منافس صعب وحسم المباراة لصالحه في الدقيقة 77 بهدف سجله ملادن بيتريتش ليقلب موازين المجموعة.

وفي أندورا تغلب المنتخب الروسي على نظيره الأندوري بهدف وحيد كان كافيا للحصول على بطاقة التأهل سجله دميتري سيتشيف في الدقيقة 40 .

وأنهى المنتخب الروسي المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه أندري أرشافين في الدقيقة 84 .

أما المنتخب الإسرائيلي فقد تغلب على نظيره المقدوني بهدف وحيد سجله إليانيف باردا في الدقيقة 35.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved