هزيمة مفاجئة لهولندا في تصفيات يورو 2008

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

فازت بيلاروسيا على ضيفتها هولندا 2-1 الأربعاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2008 لكرة القدم.

سجل فيتالي بوليجا (49) وفلاديمير كوريتكو (65) هدفي بيلاروسيا، ورافايل فان در فارت (89) هدف هولندا.

وفي بوخارست حقق المنتخب الروماني انتصاراً كاسحاً على نظيره الألباني بنتيجة 6-1, سجل نيكولاي ديكا (22 و73 من ركلة جزاء) وغابرييل سيباستيان تاماس (53) ودانيال نيكولاي (64 و66) وسيبريان ماريكا (71 من ركلة جزاء) أهداف رومانيا وايدموند كابلاني (65) هدف ألبانيا التي لعبت بتسعة لاعبين بعد طرد ديباتيك كوري (61) ونيفيل ديدي (71) لحصولهما على إنذارين.

في ليوبيانا خسرت سلوفينيا أمام ضيفتها بلغاريا صفر-2, سجل بلاجوي جورجييف (81) وديمتيار برباتوف (84) هدفي بلغاريا, ولعبت سلوفينيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 بعد طرد بويان يوكتيش لحصوله على إنذارين.

وبذلك ضمنت رومانيا تصدرها للمجموعة التي كانت حسمت في جولة سابقة بتأهل كل من رومانيا وهولندا.

في يريفان خسرت أرمينيا أمام ضيفتها كازاخستان صفر-1, سجل سيرغي أوستابنكو (64) هدف المباراة الوحيد.

في باكو خسرت أذربيجان أمام ضيفتها بلجيكا صفر-1, سجل ليوجي بييروني (53) هدف بلجيكا التي حققت فوزها الخامس، إلا أنها خسرت السباق على إحدى بطاقتي المجموعة منذ عدة جولات.

وكانت بولندا حجزت في الجولة السابقة إحدى بطاقتي المجموعة إلى النهائيات، وهي تلعب لاحقاً مع مضيفتها صربيا، فيما ستكون البرتغال بحاجة إلى التعادل مع ضيفتها فنلندا لتضمن تأهلها بغض النظر عن نتيجة صربيا في مباراتيها مع فنلندا وكازاخستان، علماً أن مباراتها مع الأخيرة تأجلت إلى السبت المقبل بسبب الثلوج التي عطلت اللقاء الذي كان مقرراً السبت الماضي.

في تبيليسي خسرت جورجيا أمام ليتوانيا صفر-2, سجل الهدفين يانكاوسكاس وكالوناس في الدقيقتين 52 و90, وكانت هذه المجموعة حسمت في الجولة الماضية بتأهل فرنسا وإيطاليا بعد منافسة مع ااسكتلندا.

في نيقوسيا خسرت قبرص أمام ضيفتها تشيكيا صفر-2 في الجولة الأخيرة, سجل دانيال بوديل (11) ويان كولر (74) هدفي تشيكيا التي كانت ضمنت تأهلها إلى النهائيات قبل جولتين بعدما كانت سبقتها ألمانيا, علماً أن الأخيرة كانت أول المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات.

في تل أبيب فاز المنتخب الإسرائيلي على ضيفه المقدوني 1-صفر الأربعاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة, سجل ايليانيف باردا (35) هدف إسرائيل.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved