ليبيا بعشرة لاعبين تهزم السعودية 2-1 في دورة الألعاب العربية

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

فجّر المنتخب الليبي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل، وحقق فوزاً صعباً على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، الأحد على ملعب الإسماعيلية، في الجولة الثانية من مباريات كرة القدم، ضمن فعاليات دورة الألعاب العربية الحادية عشرة المقامة حالياً في مصر.

وتقدم المنتخب السعودي في الدقيقة التاسعة من المباراة بهدف سجله سعود كريري ثم تعادل الفريق الليبي في الدقيقة 24 بهدف للاعب أسامة الفزاني، ورغم النقص العددي في صفوف المنتخب الليبي بعد طرد لاعبه محمد المغربي في الدقيقة 57، إلا أن الفريق فجّر مفاجأة، وحسم اللقاء لصالحه بهدف رائع سجله عمر داود في الوقت القاتل من المباراة.

ورفع المنتخب الليبي رصيده إلى ست نقاط، ليحتل المركز الثاني في منافسات كرة القدم، بفارق الأهداف فقط خلف نظيره المصري، الذي حقق الفوز في مباراتيه أمام منتخبي الإمارات والسودان (3-صفر و5-صفر) على الترتيب.

ويتوقع أن تشهد المباراة المقررة بين المنتخبين المصري والليبي يوم الأربعاء المقبل منافسة شرسة، حيث يسعى كل من الفريقين للانفراد بالمركز الأول، وتعزيز فرصته في الفوز بالميدالية الذهبية، أما المنتخب السعودي فقد تلقى صدمة قوية بالهزيمة في مباراة ليبيا، وقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية، فاز منتخب الإمارات الأولمبي على نظيره السوداني بهدفين نظيفين، سجلهما محمد حسن في الدقيقة السابعة، وعبد الله قاسم في الدقيقة 34.

وشهد اللقاء طرد لاعبين من المنتخب السوداني الذي مني بخسارته الثانية على التوالي، هما بلة جابر في الدقيقة 68، وسيف الدين إدريس في الدقيقة 84، ولم تلعب مصر في هذه الجولة.

وتقام منافسات كرة القدم في الدورة بنظام دوري من دور واحد، حيث قررت اللجنة المنظمة الأسبوع الماضي وضع المنتخبات الخمسة المشاركة في المسابقة، وهي منتخبات مصر والإمارات والسعودية وليبيا والسودان، في مجموعة واحدة تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، ليفوز بالميدالية الذهبية الفريق الذي سيحصل على المركز الأول، بأعلى رصيد من النقاط في نهاية فعاليات المسابقة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved