طلائع الجيش يستضيف الوحدات الأردني في دوري أبطال العرب

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يحل الوحدات الأردني ضيفا على طلائع الجيش المصري يوم الخميس في إياب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم في نسختها الخامسة, وكان الفريقان تعادلا صفر- صفر ذهابا في عمان.

ويقود الوحدات مدربه الجديد المصري محمد عمر الذي خلف مواطنه اسماعيل يوسف بعد استقالته اثر خروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي على يد الفيصلي.

ويطمح الوحدات الى محو الصورة المخيبة التي ظهر بها في الاونة الاخيرة حصوصا على الصعيد القاري.

وكان الوحدات بلغ الدور الثاني على حساب المغرب التطواني المغربي، فيما حجز طلائع الجيش بطاقته على حساب الانصار اللبناني.

كما يلتقي
الفيصلي الأردني وصيف بطل النسخة الأخيرة مع النادي البنزرتي التونسي على استاد عمان الدولي في إياب الدور الثاني, وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا في بنزرت.

ويرفع الفيصلي شعار التأهل لمواصلة مشواره في البطولة وتعويض فقدان لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام مواطنه شباب الأردن الجمعة الماضي.

وقال المدير الفني للفيصلي العراقي عدنان حمد أن فريقه طوى صفحة كأس الاتحاد الآسيوي وتفرغ لدوري أبطال العرب والمسابقات المحلية، مضيفا أنه يتطلع الى اعادة البسمة على شفاه جماهير الفيصلي وبلوغ الدور ربع النهائي في خطوة تقربه أكثر فأكثر من اللقب العربي بعدما حل وصيفا في النسخة السابقه بخسارته امام وفاق سطيف الجزائري.

أما البنزرتي فيتطلع الى ضمان بقاء الكرة التونسية في المسابقة العربية بعد الانجاز الذي حققه النجم الساحلي بتتويجه بطلا لمسابقة دوري ابطال افريقيا على حساب الاهلي المصري، واقتراب الصفاقسي من احراز لقب كأس الاتحاد الافريقي بعدما فاز على مضيفه المريخ السوداني 4-2 ذهابا وهما سيلتقيان في 24 الحالي ايابا في صفاقس.

واوضح مدرب البنزرتي فريد بن بلقاسم انه طلب من لاعبيه بذل قصارى جهدهم لخطف بطاقة التأهل رغم اعترافه بصعوبة المهمة امام فريق متمرس في البطولات العربية.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved