ليفركوزن يصعد إلى المركز الخامس في البوندسليجا وبيلفيلد يحقق فوزه الرابع

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

قفز باير ليفركوزن إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتغلبه على فولفسبورج 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة التي شهدت فوز أرمينيا بيليفيلد على ضيفه نورنبرج 3/1 .

وتقدم السويسري ترانكييو بارنيتا بهدف لليفركوزن في الدقيقة 37 من تسديدة في الزاوية الضيقة لسيمون جانتزيتش حارس مرمى فولفسبورج إثر متابعة لتسديدة زميله شتيفان كيسلينج.

ثم أضاف زميله شتيفان كيسلينج الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 52 إثر تمريرة من زميله البوسني سيرجي بارباريز إلى الشيلي ارتورو فيدال الذي لعبها بدوره إلى كيسلينج الخالي من الرقابة داخل منطقة جزاء فولفسبورج

قبل أن يحرز مانويل فريدريتش مدافع ليفركوزن الهدف الوحيد لفولفسبورج في الدقيقة 67 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس بفارق سبع نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

ونجح ليفركوزن في استعادة عافيته عقب الهزيمة التي تلقاها أمام سبارتاك موسكو الروسي 1/2 يوم الخميس الماضي بكأس الاتحاد الأوروبي.

وحقق ليفركوزن فوزه الثاني على التوالي في البوندسليجا بعد فوزه في الأسبوع الماضي على بيلفيلد 4/صفر .

وحقق بيلفيلد فوزه الأول في البوندسليجا منذ سبع مباريات وتغلب على نورنبرج 3/1 ليحصل على نقاط المباراة كاملة.

ونجح بيلفيلد في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 3/1 حيث تقدم اندرياس فولف بهدف لنورنبرج في الدقيقة 43 من تمريرة لزميله البوسني زفيزدان ميسيموفيتش.

وحقق ريوديجر كاوف التعادل لبيلفيلد في الدقيقة 63 قبل أن يضيف زميله البولندي ارتور فيتشنياريك الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 من تمريرة لزميله الجنوب أفريقي سيبوسيسو زوما الذي أحرز الهدف الثالث للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة من تسديدة من مسافة 16 متر. ورفع بيلفيلد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد نورنبرج عند تسع نقاط في المركز السادس عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved