ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الأسباني بفوز عسير على مايوركا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

دعم فريق ريال مدريد موقعه في صدارة جدول الدوري الأسباني لكرة القدم واقترب خطوة جديدة من الحفاظ على اللقب بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه ريال مايوركا وتغلب عليه 4/3 اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وصعد إسبانيول إلى المركز الخامس بعدما حول تخلفه بهدف أمام ضيفه أتليتيك بيلباو إلى الفوز 2/1.

وبالنتيجة نفسها فاز ريال بيتيس على ضيفه ريال سرقسطة 2/1 كما تغلب ريسينج سانتاندر على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا وريكرياتيفو على أوساسونا وبلد الوليد على ليفانتي بنتيجة واحدة 1/صفر بينما تعادل العامرية مع ضيفه أتليتكو مدريد سلبيا.

وعلى ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد تقدم ريال مدريد بهدف سجله البرازيلي روبينيو في الدقيقة 12 ولم يمر سوى دقيقة واحدة حتى تعادل مايوركا بهدف للاعب فرناندو فاريلا.

وتقدم ريال مدريد مجددا بهدف في الدقيقة 17 سجله روبينيو ثم رد مايوركا بهدفين أحرزهما فاريلا ودانييل كونزاليس جويزا في الدقيقتين 37 و60 .

ولكن ريال مدريد استعاد توازنه سريعا واستطاع حسم اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما راؤول جونزاليس ورود فان نيستلروي في الدقيقتين 63 و73 .

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد مايوركا عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة التي جمعت بين أتليتيك بيلباو وإسبانيول تقدم بيبلباو مبكرا بهدف سجله ايجور جابيلون في الدقيقة الثانية ثم تعادل إسبانيول قبل خمس دقائق من انتهاء الشوط الأول بهدف سجله مهاجم المنتخب الأسباني راؤول تامودو.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل 1/1 إلا أن الحظ كان حليفا لإسبانيول حيث سجل ايتور أوسيو مدافع أتليتيك بيلباو هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز إسبانيول 2/1 .

وطرد دانييل ياركو مدافع إسبانيول في الوقت القاتل ولكن الفريق صاحب الأرض عانى فقط من مشكلات بسيطة للحفاظ على فوزه المهم.

وصعد إسبانيول إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطتين خلف برشلونة وفياريال وبلنسية وست نقاط خلف المتصدر ريال مدريد حامل اللقب ، بينما تجمد رصيد أتليتيك بيلباو عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتراجع أتليتكو مدريد إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة بعدما تعادل أمام مضيفه العامرية سلبيا ، وقد رفع العامرية رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس عشر.

وكان أتليتكو مدريد محظوظا بإحراز نقطة من المباراة حيث أتيحت أمام العامرية فرص تهديفية خطيرة ولكنها لم تسفر عن أهداف.

وحصل فريق العامرية على ضربة جزاء في الدقيقة 30 ، إثر قيام جيورجيوس سيتاريديس بعرقلة ألبرت كروسات داخل منطقة الجزاء ، وسددها صانع الألعاب فيليب ميلو ولكن ليو فرانكو حارس مرمى أتليتكو مدريد تصدى لها ببراعة.

وضغط فريق العامرية بقوة في الشوط الثاني وسدد ألفارو نيجريدو كرة خطيرة في الدقيقة 61 لكنها اصطدمت بالقائم.

وسيضطر أوناي إيميري المدير الفني لفريق العامرية لدعوة حوالي 30 صحفيا إلى وجبة عشاء كما كان قد وعد في مؤتمر صحفي أمس الأول الجمعة حيث قال إنه سيقوم بذلك في حالة إخفاق فريقه في تسجيل أهداف.
وحول ريال بيتيس تخلفه بهدف أمام ريال سرقسطة إلى الفوز 2/1 ليضمن المدير الفني هيكتور كوبر البقاء في منصبه في الوقت الحالي.

وتقدم ريال سرقسطة في الدقيقة 34 بهدف للاعب أندرياس دي اليساندرو ثم رد ريال بيتيس بهدفيه في الدقيقتين 80 و90 وسجلهما المهاجم الأرجنتيني ماريانو بافوني.

ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بينما تجمد رصيد سرقسطة عند 17 نقطة في المركز الثامن.

وتغلب ريسينج سانتاندر على مضيفه ديبورتتيفو لاكورونا بهدف متأخر سجله المهاجم الكونغولي محمد تشيتي ليرفع سانتاندر رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد لاكورونا عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

كذلك فاز ريكرياتيفو على ضيفه أوساسونا بهدف وحيد سجله كارلوس مارتينز في الدقيقة 70 من المباراة ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف أوساسونا صاحب المركز الخامس عشر.

وبالنتيجة نفسها فاز بلد الوليد على ليفانتي ، وسجل جوناتان سيسما هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63 ليرفع بلد الوليد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد ليفانتي عند أربع نقاط في المركز العشرين الأخير.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved