يوفنتوس أفلت من كمين بارما وفيورنتينا يخسر أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أفلت فريق يوفنتوس من الهزيمة أمام مضيفه بارما وانتزع منه تعادلا ثمينا 2/2 قبل عشر دقائق فقط من نهاية مباراتهما اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفشل يوفنتوس في انتزاع المركز الثاني بجدول المسابقة على الرغم من سقوط فيورنتينا في فخ الهزيمة 1/2 أمام ضيفه أودينيزي وقد يستطيع روما الصعود إلى المركز الثاني بفارق الاهداف خلف انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة إذا تغلب روما على كالياري في وقت لاحق اليوم في ختام مباريات المرحلة.

وتأجلت مباراتا انتر ميلان مع لاتسيو وأتالانتا مع ميلان اليوم بسبب أحداث شغب المشجعين ووفاة مشجع شاب لفريق لاتسيو بطلق ناري خلال توجهه إلى مدينة ميلانو.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم حقق ريجينا فوزه الاول في المسابقة هذا الموسم بتغلبه على جنوه 2/صفر وتعادل تورينو مع كاتانيا 1/1 وسقط سيينا أمام ضيفه ليفورنو 2/3 .

وأهدر يوفنتوس فرصة تقليص الفارق مؤقتا مع انتر ميلان إلى نقطة واحدة حيث رفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف فيورنتينا وبفارق ثلاث نقاط خلف انتر.

بينما رفع بارما رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما حقق اليوم التعادل السادس له مقابل فوزين وأربع هزائم في مبارياته بالمسابقة هذا الموسم.

وتقدم بارما بهدفين سجلهما أندريا جاسباروني وأندريه بيسانو في الدقيقتين 42 من ضربة جزاء و57 ولكن يوفنتوس رد بهدفين سجلهما نيكولا ليجروتالي وفنشنزو إياكوينتا في الدقيقتين 76 و81 .

وشهدت الدقيقة 79 طرد اللاعبين دومينيكو مورفيو من بارما وجورجيو كيليني من يوفنتوس كما شهدت الدقيقة الاخيرة طرد السنغالي فيرديناند كولي مدافع بارما.

والتعادل هو الثاني على التوالي ليوفنتوس بعد التعادل 1/1 مع ضيفه انتر ميلان 1/1 في مطلع الاسبوع الحالي.

وأهدر فيورنتينا فرصة القفز على الصدارة مؤقتا بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام ضيفه أودينيزي 1/2 ليتجمد رصيد فيورنتينا عند 23 نقطة في المركز الثاني ورفع أودينيزي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1/1 حيث تقدم فابيو كولياريلا بهدف لفريق أودينيزي في الدقيقة 23 وتعادل جانباولو باتزيني لفيورنتينا في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني حسم أنطونيو دي ناتالي المباراة لصالح الضيوف بالهدف الذي سجله في الدقيقة 63 قبل أن تتضاعف محنة فيورنتينا بطرد لاعبه مانويل باسكوال في الدقيقة 83 .

وقفز ريجينا إلى المركز الثامن عشر برصيد تسع نقاط وبفارق الاهداف فقط خلف سيينا وكالياري وأمام ليفورنو وأمبولي بعد أن حقق الفوز الاول له في البطولة هذا الموسم بالتغلب على جنوه 2/صفر بعد ستة تعادلات وخمس هزائم مني بها ريجينا في الموسم الحالي.

وتجمد رصيد جنوه عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجل المهاجمان نيكولا أموروزو والبرازيلي جيلسون سانتوس دا سيلفا هدفي المباراة في الدقيقتين 32 و81 .

وتعادل تورينو مع كاتانيا بهدف سجله الفرنسي دومينيك مالونجا في الدقيقة 15 مقابل هدف سجله خورخي أندريس مارتينيز مهاجم أوروجواي في الدقيقة 63 .

وشهدت الدقيقة 32 طرد اللاعب البيروفي خوان فارجاس مدافع كاتانيا.

وسقط سيينا أمام ضيفه ليفورنو 2/3 ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز السادس عشر بفارق الاهداف فقط أمام ليفورنو صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وسجل فرانشيسكو تافانو ومارتين بيرجفولد وداريو كينزيفيتش أهداف ليفورنو في الدقائق 17 و30 و43 بينما سجل ماسيمو ماكاروني وسيموني لوريا هدفي سيينا في الدقيقتين 18 و90 .

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved