الأهلي يتقدم بمذكرة للكاف مطالبا بالتحقيق مع العرجون

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أرسل النادي الأهلي مذكرة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يطالبه فيها بإجراء تحقيق فوري وموسع بشأن تجاوزات الحكام وأخطائهم ضد الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب بالدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وانتهت المباراتان بتعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب على استاد سوسة الاولمبي وهزيمة الأهلي 1/3 على ملعبه باستاد القاهرة إيابا يوم الجمعة.

وطالب الاهلي الكاف بضرورة التحقيق السريع في أخطاء الحكام في المباراتين للحفاظ على سمعة التحكيم الافريقي مشيرا إلى أن الاهلي لم يعترض من قبل على التحكيم ولكن أخطاء الحكمين الكاميروني إيفيهي ديفين والمغربي عبد الرحيم العرجون اللذين أدارا مباراتي الذهاب والاياب على الترتيب فاقت التقدير البشري وكان فيها ظلم واضح للاهلي في المباراتين.

أوضح الاهلي أنه في لقاء الذهاب على سبيل المثال تغاضى الحكم الكاميروني عن ضربة جزاء واضحة للأهلي والأكثر من ذلك أنه أشهر البطاقة الصفراء في وجه محمد بركات لاعب الأهلي بدلا من منحه ضربة الجزاء مما تسبب في غياب اللاعب عن صفوف الاهلي في مباراة الإياب بالقاهرة للايقاف بسبب حصوله على الانذار الثاني.

وأضاف الاهلي في مذكرته أن الظلم الواضح استمر في لقاء الإياب حيث تجاهل العرجون ضربتي جزاء واضحتين تماما للاهلي ولم يخرج البطاقات الصفراء والحمراء المستحقة تجاه لاعبي النجم الساحلي الذين تمادوا في السقوط على الارض دون داع وفي استخدام الخشونة مع لاعبي الاهلي في ظل عدم توفير العرجون للحماية الكافية للاعبي الاهلي.

كما أشار الاهلي في مذكرته إلى أن العرجون لم يتخذ الاجراء القانوني تجاه لاعب النجم الذي وجه إشارات خارجة وخادشة للحياء إلى الجماهير واللاعبين في الملعب وكان يستحق الطرد خاصة وأن ذلك كان على مرأى ومسمع من الجميع وهو ما يظهره شريط الفيديو الخاص بالمباراة والذي يطالب الاهلي مسئولي الكاف بالرجوع إليه لاكتشاف الظلم الواضح من جانب العرجون الذي يتهمه الاهلي بالتعنت المتعمد ضده.

وأكد الاهلي في مذكرته أنه يهيب بالاتحاد الافريقي سرعة التحقيق بهذا الشأن للحفاظ على سمعة الكرة الافريقية والتحكيم الافريقي خاصة وأنه يقدر جهود الكاف المخلصة في العمل على ارتقاء اللعبة وارتفاع مستوى جميع عناصرها.

الجدير بالذكر أن مسئولي الاهلي يثقون تماما في أن العرجون تأثر فعليا بالحملة التي شنتها عليه وسائل الاعلام والصحف التونسية قبل المباراة والتي اتهمته فيها بالتحامل على الفرق التونسية في وقائع سابقة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved