رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز جديد وإيفرتون يخطف التعادل من تشيلسي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

قاد النجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد إلى الفوز على ضيفه بلاكبيرن بهدفين نظيفين اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم كما تغلب توتنهام على ضيفه ويجان 4/صفر.

وسقط فريق تشيلسي في فخ التعادل على أرضه أمام إيفرتون 1/1 بينما قاد اللاعب الإنجليزي جابرييل أجبونلاهور فريقه أستون فيلا إلى تحقيق فوز صعب على مضيفه برمنجهام 2/1 في وقت سابق اليوم بينما تعادل بولتون مع ميدلسبروه سلبيا.

وعلى ملعب "أولد ترافورد" سجل البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو هدفين متتاليين لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 34 و35 ليقود الفريق إلى الفوز على بلاكبيرن 2/صفر والتقدم خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة طرد ديفيد دان من صفوف بلاكبيرن في الدقيقة 53 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أرسنال صاحب المركز الثاني والذي خاض 11 مباراة فقط حتى الآن في الموسم الحالي ، بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 22 نقطة في المركز السابع.

وحصد تشيلسي نقطة واحدة من التعادل مع إيفرتون ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع كما رفع إيفرتون رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع.

وكان تشيلسي هو الأفضل في المباراة وشكل مهاجموه خطورة كبيرة على تيم هاوارد حارس مرمى إيفرتون. وكاد تشيلسي أن يفوز بعدد مقنع من الأهداف لكن لاعبو إيفرتون شتتوا الكرة من على خط المرمى مرتين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا لفريقه تشيلسي في الدقيقة 70 إثر ضربة ركنية سددها سالومون كالو.

وكاد اللقاء أن ينتهي بفوز تشيلسي 1/صفر لكن لاعب خط الوسط الأسترالي تيم كاهيل حال دون ذلك وسجل هدف التعادل 1/1 لإيفرتون في الثواني الأخيرة.

وسجل كاهيل هدفه عندما تصدى جوليانو بيليتي لكرة سددها جيمس مكفادين لترتد إلى كاهيل الذي أسكنها الشباك.

وحقق توتنهام فوزا مقنعا على ويجان حيث تغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة سجلها جيرمين جيناس (هدفان) وآرون لينون ودارين بينت في الدقائق 13 و26 و34 و72 .

ورفع توتنهام رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر ، حيث أنه الفوز الثاني له هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات وست هزائم ، بينما تجمد رصيد ويجان عند ثمان نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وبالفوز على برمنجهام ، رفع أستون فيلا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن وتتبقى له مباراة مؤجلة واحدة بينما تجمد رصيد برمنجهام عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم أستون فيلا بعد عشر دقائق من بداية المباراة بهدف سجله ليام ريدجيويل لاعب برمنجهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ثم تعادل برمنجهام في الدقيقة 62 بهدف للاعب ميكائيل فورسيل سجله إثر تمريرة من دانييل دي رايدر.

وقبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة حسم أجبونلاهور المنافسة لصالح فريقه أستون فيلا وسجل له هدف الفوز 2/1 بمساعدة آشلي يانج ليكون الانتصار الأول للفريق خارج ملعبه في الموسم الحالي .

وتعادل بولتون مع ضيفه ميدلسبروه سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثامن عشر مقابل عشر نقاط لميدلسبروه في المركز السابع عشر.

وبالنتيجة نفسها انتهت المباراة التي جمعت بين بورتسموث وضيفه مانشستر سيتي ليرفع بورتسموث رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس مقابل 26 نقطة لمانشستر سيتي في المركز الثالث.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved