إنتر ميلان يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية أمام لاتسيو

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

مع تأهل انتر ميلان المبكر إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتألق الملحوظ لمهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسعى الفريق إلى استغلال الروح المعنوية المرتفعة له وللاعبيه في الوقت الحالي من أجل الانطلاق بقوة في مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم التي يدافع فيها الفريق عن لقبه.

ويستضيف انتر ميلان فريق لاتسيو بعد غد الاحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري الايطالي التي تنطلق فعالياتها السبت.

ولعب المهاجم السويدي إبراهيموفيتش دورا كبيرا وفعالا في فوز انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي برصيد 25 نقطة على سيسكا موسكو الروسي 4/2 أمس الاول الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات الدور الاول (دور المجموعات) في دوري أبطال أوروبا.

وسجل إبراهيموفيتش هدفين لفريقه في هذه المباراة بينما سجل الارجنتيني إستيبان كامبياسو الهدفين الاخرين ليقودا الفريق إلى التأهل المبكر للدور الثاني (دور الستة عشر) في البطولة.

ونجح إبراهيموفيتش في تسجيل هدفين في مباراة واحدة للمرة الثانية في البطولة الاوروبية هذا الموسم.

واستعاد إبراهيموفيتش /26 عاما/ بالهدفين ذاكرة التهديف التي غابت عنه على مدار شهر كامل ليمنع إبراهيموفيتش بذلك الجدل الذي دار حوله في الاونة الاخيرة وبدء مقارنته بالنجم الهولندي السابق ماركو فان باستن.

وقال إبراهيموفيتش "سجل (فان باستن) أهدافا أكثر وأفضل مني.. أحب تحمل المسئولية وأفعل كل شيء من أجل الفوز ولكن لا يهمني فقط تسجيل الاهداف وإنما تحظى التمريرات بأهمية كبيرة عندي".

ويحتل إبراهيموفيتش حاليا المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الايطالي بعد مرور 11 مرحلة من المسابقة حيث سجل سبعة أهداف بالتساوي مع فرانشيسكو توتي قائد روما والبرازيلي كاكا نجم خط وسط ميلان وبفارق ثلاثة أهداف خلف الفرنسي دافيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس.

ويفتقد انتر ميلان في مباراته أمام لاتسيو لنجوم خط الوسط البرتغالي المخضرم لويس فيجو والصربي ديجان ستانكوفيتش والفرنسي باتريك فييرا بسبب الاصابة.

ويخوض لاتسيو المباراة بمعنويات مرتفعة أيضا بعد الفوز الثمين الذي حققه على فيردر بريمن الالماني 2/1 في دوري أبطال أوروبا بفضل هدفين سجلهما توماسو روكي.

ولكنه سيفتقد في مباراته أمام انتر ميلان لجهود قائده لوشيانو زاوري بسبب الاصابة.

ويستضيف فيورنتينا صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف انتر ميلان بعد غد الاحد فريق أودينيزي الذي يحتل المركز الخامس في المسابقة.

وبعد نجاح روما في تحقيق التعادل الثمين 2/2 مع مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي مساء أمس الاول الاربعاء يسعى روما إلى تعزيز موقعه في المركز الثالث بالدوري الايطالي أو القفز على المركز الثاني من خلال الفوز على مضيفه كالياري في مباراة أخرى بعد غد الاحد.

ويأمل روما الذي يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة في استعادة جهود قائده فرانشيسكو توتي بعد التعافي من الاصابة.

ويسعى يوفنتوس صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة إلى التغلب أيضا على مضيفه بارما بعد غد الاحد بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها يوفنتوس بتعادله الثمين 1/1 أمام انتر ميلان في المرحلة السابقة من البطولة بالهدف الذي سجله نجمه العائد بقوة ماورو كامورانيزي.

وتشهد مدينة بيرجامو مباراة قمة بين أتالانتا صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة وميلان الذي يبدو أنه يفضل المباريات التي يخوضها خارج ملعبه بعد أن فشل في الفوز بأي من المباريات التي خاضها على ملعبه في البطولة هذا الموسم ليتراجع إلى المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

ونجح ميلان في مواصلة تقدمه بثبات في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يدافع فيها عن لقبه حيث سحق فريق شاختار دونيتسك الاوكراني 3/صفر بفضل ثنائية لفيليبو إنزاجي.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي سامبدوريا مع أمبولي وباليرمو مع نابولي غدا السبت وتورينو مع كاتانيا وسيينا مع ليفورنو وريجينا مع جنوه بعد غد الاحد

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved