طلائع الجيش يعود بتعادل سلبي من الأردن

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تعادل الوحدات الأردني مع ضيفه طلائع الجيش المصري من دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على إستاد عمان الدولي.

بدأ طلائع الجيش اللقاء بقوة وسنحت له 3 فرص متتالية في الدقائق العشر الأولى أُهدرت برعونة وتسرع من قبل ياسين عبد العال وعامر صبري، ونجاح قائد الوحدات فيصل إبراهيم في إبعاد إحداها، وكانت كافية لكشف ضعف واضح في دفاع الفريق الأردني.

وخفت الوتيرة بعد أن دخل الوحدات الأجواء تدريجياً، وسدد صبري، شقيق الدولي السابق عبد الستار صبري الذي نزل في دقيقة 30، كرة قوية من داخل المنطقة بعد تبادل الكرة مع أحد زملائه فتألق شفيع في التصدي وإبعادها إلى ركنية (25) ورد محمود شلباية بواحدة ضعيفة إثر ركلة حرة بين يدي الحارس وائل خليفة (28).

وغابت الفرص الحقيقية والتسديدات المباشرة على المرميين خلال الوقت المتبقي من زمن الشوط الأول باستثناء فرصة لطلائع الجيش عبر ممدوح عبد الحي الذي جانبت قذيفته القائم الأيمن (44).

وخلافاً لما كانت عليه الحال في بداية المباراة، بادر صاحب الأرض في الشوط الثاني إلى الهجوم والضغط على الفريق الزائر في الشوط الثاني، وفاتت على الأخير فرصة افتتاح التسجيل عندما انبرى حسن عوض لركلة حرة ابتعدت سنتيمترات عن القائم الأيمن (50)، وسدد عامر ذيب كرة قوية مركزة حولها وائل خليفة إلى ركنية (55)، ورد ممدوح عبد الحي بعد ثوان قليلة بواحدة مماثلة نجح شفيع في إبعادها إلى ركنية أيضاً، وتابع شلباية كرة مرتدة من الدفاع مرت بجانب القائم الأيمن (61).

وكاد حسن موسى الذي حل مكان عامر صبري، أن يفتتح التسجيل من أول لمسة عندما وصلته كرة رفعها من الجهة اليمنى عبد الحي وقابلها وهي طائرة فمرت بجانب القائم الأيسر (72)، وفوّت شلباية فرصة غنية للوحدات إثر عرضية عالية من باسم فتحي لم يلحق بها الأول (76).

وتألق الحارسان في الدقائق العشر الأخيرة وردا أكثر من كرة خطرة، وسقطت رأسية شلباية على سطح الشبكة من الأعلى إثر متابعة لكرة مرفوعة من ركلة ركنية (80)، ووصلت الكرة من ركنية إلى جمعة مشهور فراوغ أربع لاعبين أردنيين وسدد لكن شفيع تألق مرة جديدة في التصدي (82).

وسيلتقي الفريقان إياباً في 15 الحالي في القاهرة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved