تشيلسي يفوز على ويجان ويصعد للمركز الثالث

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

صعد تشيلسي إلى المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي بعدما تغلب على مضيفه ويجان بهدفين سجلهما فرانك لامبارد والبرازيلي جوليتنو بيليتي في الدقيقتين 11 و18 ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف كل من أرسنال ومانشستر يونايتد بينما تجمد رصيد ويجان عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر وذلك في المرحلة الثانية عشر.

كما واصل بورتسموث عروضه ونتائجه الرائعة في الموسم الحالي وصعد للمركز الرابع في جدول المسابقة بالفوز على مضيفه نيوكاسل 4/1 حيث رفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الخامس إنتظارا لمباراته مع سندرلاند بعد غد الاثنين في ختام مباريات نفس المرحلة .

وسجل لبورتسموث المدافع الفرنسي نو باماروت وبنيامين موارواري مهاجم زيمبابوي والمهاجم النيجيري جون أوتاكا ونجم خط الوسط الكرواتي نيكو كرانكيار في الدقائق الثامن والتاسعة و11 و71 بينما سجل مدافع بورتسموث المخضرم سول كامبل هدف نيوكاسل الوحيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 16 .

وتجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز العاشر بعدما مني اليوم بهزيمته الرابعة في المسابقة هذا الموسم.

وحقق إيفرتون فوزا متأخرا على ضيفه برمنجهام 3/1 بفضل هدفين في الوقت الضائع من المباراة ليرفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد برمنجهام عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر .

وتقدم إيفرتون بهدف مبكر سجله النيجيري ياكوبو إيوجبيني في الدقيقة العاشرة بينما تعادل لاعب خط الوسط الايفواري الاصل فرنسي الجنسية نارسيس أوليفر كابو في الدقيقة 80 ولكن أصحاب الارض أحرزوا الفوز في النهاية بهدفين لي كارسلي وجيمس فوجان في الوقت بدل الضائع للمباراة .

وتغلب فولهام على ريدينغ بثلاثة أهداف سجلها سيمون ديفيز وكليمنت ديمبسي وديفيد هيلي في الدقائق 18 و72 و90 مقابل هدف سجله كيفن دويل في الدقيقة 54 ليرفع فولهام رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد ريدينغ عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر .

وشهدت الدقيقة الاخيرة من المباراة طرد إليوت إيموزوسي لاعب فولهام .

وتغلب أستون فيلا على ديربي كاونتي بهدفين سجلهما مارتن لاورسن وأشلي يونج في الدقيقتين 57 و61 بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي .

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ديربي كاونتي عند ست نقاط في المركز العشرين الاخير بعدما مني اليوم بالهزيمة الثامنة له في الموسم الحالي .

وتعادل ميدلزبره مع توتنهام بهدف سجله يانج في الدقيقة 52 مقابل هدف سجله توتنهام في الدقيقة 35 ليرفع ميدلزبره رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة فقط أمام توتنهام .

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved