هامبورج يقترب من صدارة البوندسليجا بعد تعادل بايرن ميونخ

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه إنتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة الثانية عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وفشل في الحفاظ على فارق الاربع نقاط التي تفصله عن أقرب منافسيه في جدول المسابقة بعد فوز هامبورج 2/1 على هرتا برلين وفيردر بريمن على هانزا روستوك 1/صفر.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم السبت تغلب باير ليفركوزن على شتوتجارت 3/صفر وهانوفر على بوروسيا دورتموند 2/1 وسقط نورنبرج أمام ضيفه شتوتجارت حامل اللقب صفر/1 .

على استاد "أليانز أرينا" في مدينة ميونيخ فشل فريق بايرن في هز شباك ضيفه إنتراخت فرانكفورت على مدار 90 دقيقة ليسقط في فخ التعادل للمرة الرابعة في 12 مباراة خاضها في البطولة هذا الموسم.

ورفع بايرن رصيده إلى 28 نقطة في صدارة جدول البطولة مقابل 17 نقطة لانتراخت في المركز الثامن.

ونجح هامبورج في تقليص الفارق الذي يفصله عن بايرن إلى نقطتين فقط حيث تغلب على ضيفه هرتا برلين بهدفين سجلهما البيروفي خوسيه باولو جيريرو وباستيان رينهارت في الدقيقتين الرابعة و80 مقابل هدف سجله لاعب خط الوسط باتريك إيبرت في الدقيقة 58 .

ورفع هامبورج رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف بايرن بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وفي بريمن عزز فيرد بريمن موقعه في المركز الثالث بالفوز على ضيفه هانزا روستوك بهدف سجله المهاجم البرتغالي هوجو ألميدا في الدقيقة 39 بعد أن سيطر أصحاب الارض على مجريات اللعب تماما في الشوط الاول.

ورفع فيردر بريمن رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث مقلصا الفارق مع بايرن المتصدر إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد هانزا روستوك عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وقاد البوسني سيرجي بارباريز واليوناني تيوفانيس جيكاس فريق باير ليفركوزن إلى فوز أرمينيا بيليفيلد بأربعة أهداف نظيفة بواقع هدفين لكل منهما ليرفع ليفركوزن رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد بيليفيلد عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل بارباريز هدفيه في الدقيقتين التاسعة و80 بينما سجل جيكاس هدفيه في الدقيقتين 29 و33 .

وواصل شتوتجارت حامل اللقب صحوته بفوز ثمين على مضيفه نورنبرج بهدف سجله المهاجم الاسباني الاصل ألماني الجنسية ماريو جوميز في الدقيقة 25 ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد نورنبرج عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر.

وتغلب هانوفر على بوروسيا دورتموند بهدفين سجلهما سزابلوكس هوزتي وكريستيان شولتز في الدقيقتين 54 من ضربة جزاء و73 مقابل هدف سجله فلوريان كرينجه في الدقيقة 79 ليرفع هانوفر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد دورتموند عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved