مارسيليا يواصل مسلسل انهيار الكبار في أوروبا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

فرط مرسيليا وصيف البطل بفوزه الأول لهذا الموسم عندما تقدم على ضيفه نانسي بهدفين نظيفين قبل أن يعادل الأخير النتيجة 2-2 يوم الأحد على ملعب "فيلودروم" في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق مرسيليا الذي تعادل للمرة الثالثة منذ انطلاق البطولة (مقابل هزيمة واحدة)، بداية قوية وتقدم عبر السنغالي مامادو نيانج في الدقيقة 22 بعدما وصلته الكرة من عرضية النيجيري تاي تايوو، فسيطر عليها في وسط المنطقة قبل أن يسددها بيمناه في الزاوية اليمنى العليا.

ثم أراح جبريل سيسيه جمهور "فيلودروم" بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 50 بتسديدة أطلقها بيمناه من الجهة اليمنى لمنطقة نانسي وأسكنها في الزاوية اليسرى الأرضية للحارس جينارو بارسيليانو، وذلك اثر تمريرة متقنة من كريم زياني.

وعندما اعتقدت جماهير صاحب الأرض أن فريقها سيحصل على نقاط المباراة الكاملة لأول مرة هذا الموسم، عاد نانسي من بعيد ليخيب أمالهم مرة جديدة، أولاً عبر ركلة جزاء تسبب بها مدافع المضيف لوريك كانا ونفذها بنجاح بينجامين جافانون في الدقيقة 64، ثم عبر المغربي يوسف الحجي الذي خطف هدف التعادل قبل 11 دقيقة على النهاية بتسديدة أطلقها بيمناه في الزاوية اليسرى الأرضية للحارس سيدريك كاراسو واثر تمريرة من مارك أنطوان فورتون.

فحصل مرسيليا على نقطته الثالثة فقط، فيما رفع نانسي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن لومان المتصدر ولوريان الثاني.

وعلى ملعب "مونيسيبال دو راي"، حرم جيمي بريان المضيف نيس من نقطتين عندما خطف التعادل لفريق رين قبل 5 دقائق على النهاية بعدما كان الإفواري باكاري كوني منح صاحب الأرض هدف التقدم في الدقيقة 26.

ورفع رين رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة، فيما أصبح رصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

وعلى استاد "فيليكس بولارت"، اكتفى لنس بتعادل سلبي مع ضيفه فالنسيان، ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر، فيما أصبح رصيد فالنسيان 8 نقاط في المركز السابع.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved