كومان في اختبار صعب مع فالنسيا على ملعب مايوركا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بعد 24 ساعة فقط من توليه رسميا مسئولية تدريب فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم سيخوض المدرب الهولندي رونالد كومان أول اختباراته مع الفريق حيث ينتظره امتحان صعب أمام مضيفه ريال مايوركا غدا السبت في المرحلة الحادية عشر من الدوري الاسباني.

ويزيد من صعوبة الموقف بالنسبة لكومان أن فريق ريال مايوركا يتسم بالقوة والخطورة دائما في المباريات التي يخوضها على ملعبه.

ووافق كومان أمس الاول الاربعاء على ترك تدريب ايندهوفن الهولندي والانتقال لتدريب فالنسيا بعقد يمتد حتى يونيو 2010 .

وبعدها بساعات قليلة سقط فالنسيا أمام ضيفه ريال مدريد 1/5 في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لتكون الهزيمة الخامسة على التوالي للفريق في مبارياته الرسمية سواء في الدوري الاسباني أو في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر ان يقدم فالنسيا المدرب كومان إلى وسائل الاعلام اليوم الجمعة وبعدها سيشرف كومان على تدريب سريع للفريق ليختار قائمة الفريق لمباراة مايوركا ثم يسافر مع الفريق إلى بالما دي مايوركا.

ويعاني فريق فالنسيا من قائمة طويلة باللاعبين المصابين في صفوف الفريق ورغم ذلك ينتظر أن يكون كل من كارلوس مارشينا وديفيد فيا استعدا لخوض المباراة غدا السبت.

وتراجع فالنسيا إلى المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بسبب هزائمه في الاسابيع القليلة الماضية ويتفوق بفارق نقطتين فقط على مايوركا صاحب المركز الثامن في جدول المسابقة.

وفي مباراة أخرى غدا السبت يحل ريال مدريد ضيفا على أشبيلية صاحب النتائج والمستوى المتذبذب.

وخسر أشبيلية أمام مضيفه أتليتكو مدريد 3/4 أمس الاول الأربعاء ليتراجع الفريق إلى المركز العاشر في جدول المسابقة.

أما ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة فيأمل في أن يكون مهاجمه الارجنتيني الشاب جونزالو هيجوين مستعدا لخوض اللقاء رغم تالق كل من البرازيلي روبينيو والاسباني راؤول جونزاليس قائد الفريق والمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي.

ويواجه برشلونة اختبارا أكثر سهولة على ملعبه بعد غد الاحد عندما يستضيف ريال بيتيس.

وقد يغيب عن صفوف برشلونة في هذه المباراة مهاجمه الفرنسي تييري هنري بسبب الاصابة في وتر أخيل.

ويحتل بيتيس المركز السابع عشر (الرابع من المؤخرة) في جدول المسابقة بعد الهزيمة الثقيلة صفر/3 التي مني بها على ملعبه أمام أوساسونا أمس الاول الاربعاء.

وإذا مني الفريق بهزيمة ثقيلة في مباراته أمام مضيفه برشلونة على استاد "كامب نو" ستكون بداية النهاية للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفريق.

واستعاد برشلونة المركز الثاني في جدول المسابقة بعد تعادله مع مضيفه بلد الوليد مساء أمس الخميس.

وأنقذ المهاجم البرازيلي رونالدينيو فريق برشلونة من الهزيمة وقاده إلى تعادل ثمين 1/1 مع مضيفه بلد الوليد في ختام مباريات المرحلة العاشرة من البطولة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف منافسه العنيد ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر المسابقة وبفارق الاهداف فقط أمام فياريال صاحب المركز الثالث.

وتشهد مباريات المرحلة بعد غد الاحد أيضا لقاء قويا بين أتليتكو مدريد وفياريال.

ويعتمد أتليتكو بشكل كبير على تألق نجمه المخضرم دييجو فورلان مهاجم أوروجواي ويتمنى الفريق أن يتعافى اللاعب تماما من الاصابة التي لحقت بعضلاته في بداية لقاء الفريق الذي فاز فيه على أشبيلية أمس الاول الاربعاء.

في المقابل سيواصل فياريال الاعتماد بشكل كبير على الثنائي الهجومي المكسيكي جييرمو فرانكو والايطالي جيوسيبي روسي اللذين نجحا في هز الشباك خلال المباراة التي فاز فيها فياريال على ليفانتي 3/صفر أمس الأول الاربعاء.

وسيحاول ليفانتي تحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم بعد غد الاحد على حساب ضيفه ألميريا.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي ريال سرقسطة مع بلد الوليد وأوساسونا مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع اسبانيول ومرسية مع ديبورتيفو لاكورونا وأتليتك بلباو مع ريكرياتيفو هويلفا.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved