قمة الإنفراد بالصدارة بين الآرسنال ومانشستر يونايتد

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يسعى كلا من أرسنال ومانشستر يونايتد إلى الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم عندما يلتقيان غدا السبت في موقعة فاصلة على قمة جدول المسابقة في افتتاح مباريات المرحلة الثانية عشر من المسابقة.

ويلتقي الفريقان على استاد "الإمارات" معقل فريق أرسنال في العاصمة البريطانية لندن في أهم مباريات هذه المرحلة.

ويقتسم الفريقان صدارة المسابقة برصيد 26 نقطة لكل منهما ويتفوق أرسنال على حامل اللقب بفارق الأهداف فقط كما تبقى مباراة مؤجلة لأرسنال.

ويبدو مانشستر يونايتد واثقا من تحقيق الفوز في هذه المباراة بعدما تطور مستواه من مباراة لأخرى رغم البداية الهزيلة له هذا الموسم.

وقال سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لمانشستر يونايتد "كل الأشياء جاءت سويا كما أعتقد أن الوقت مناسب للإجهاز على أرسنال لتكون هذه المباراة مفتاحا في طريق دفاعنا عن اللقب".

وأضاف "الصراع ما زال مفتوحا ولكن أرسنال قدم بداية رائعة وجيدة في الموسم الحالي. إنهم في المقدمة ونحن نطاردهم الان. أهم شيء هو أنني أعرف أننا سنطاردهم بحماس وإصرار شديدين".

ويفتقد فيرجسون في هذه المباراة لجهود نجم هجومه المخضرم بول سكولز الذي يعاني من الإصابة منذ فترات لكنه قد يستعيد جهود لاعبه باتريس إيفرا في مواجهة أرسنال الذي ما زال محتفظا بسجله خاليا من الهزائم حيث حقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل مرتين في المباريات العشر التي خاضها بالبطولة هذا الموسم.

وتعادل أرسنال مع مضيفه ليفربول 1/1 يوم الاحد الماضي في المرحلة الحادية عشر من البطولة.

ويسعى أرسنال إلى مواصلة نتائجه الجيدة أمام حامل اللقب بعد أن حقق الفوز على مانشستر يونايتد في مباراتيهما بالدوري الموسم الماضي.

ويعيد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال إلى التشكيل الاساسي لفريقه اللاعبين الذين أراحهم خلال مباراة الفريق التي تغلب فيها على مضيفه شيفيلد يونايتد 3/صفر أمس الاول الاربعاء في كأس أندية الدوري المحترفة (كأس كارلينج).

وقد يحتفظ البرازيلي جيلبرتو بموقعه في التشكيل الاساسي للفريق بعد تألقه في المباراة أمام شيفيلد.

وتضاءلت فرصة مشاركة اللاعب مع الفريق في الموسم الحالي ولكن فينجر ألمح إلى أن الفريق ما زال بحاجة إلى جيلبرتو الذي تتردد بعض التقارير عن احتمالات رحيله عن الفريق.

وقال فينجر "ما زال (جيلبرتو) لاعبا مهما بالنسبة لي. ليس لدي المزيد لأقوله".

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة يلتقي مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة مع سندرلاند يوم الاثنين المقبل.

ويحل تشيلسي صاحب المركز الرابع ضيفا على ويجان غدا بينما يشهد استاد "إيوود بارك" لقاء ساخنا غدا أيضا بين بلاكبيرن وليفربول صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

ويفتقد ليفربول في هذه المباراة جهود نجميه الاسبانيين فيرناندو توريس وخافي ألونسو ومدافعه الدنماركي دانييل آجر بسبب الاصابات.

ويحل بولتون صاحب المركز قبل الاخير ضيفا على ويستهام بعد غد الاحد في استاد "أبتون بارك" بينما يحل ديربي كاونتي صاحب المركز الاخير في المسابقة ضيفا على استون فيلا غدا السبت.

ويخوض المدرب الاسباني خواندي راموس المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الاختبار الاول له مع الفريق أمام مضيفه ميدلسبره غدا السبت ويأمل في تحقيق الفوز لبداية رحلة الهروب من منطقة الهبوط.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي نيوكاسل مع بورتسموث وفولهام مع ريدينج وإيفرتون مع برمنجهام غدا السبت.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved