بنيتيز يهاجم حكم لقاء ليفربول وتشيلسي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

وجه الأسباني رافاييل بنيتيز مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم انتقادا شديدا إلى الحكم روب ستايلز الذي أدار مباراة ليفربول مع تشيلسي مساء أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لاحتسابه ضربة جزاء لتشيلسي أحرز منها هدف التعادل 1/1 أمس.

واحتسب ستايلز ضربة جزاء لتشيلسي بعدما بدا لاعب تشيلسي فلورون مالودا وكأنه يقفز على مدافع ليفربول ستيف فينان ليبدو الامر وكأن الأخير هو من تعمد الاحتكاك به, وتصدى فرانك لامبارد لضربة الجزاء مسجلا منها هدف التعادل لتشيلسي ليخرج الفريق الزائر بنقطة ثمينة من ملعب "آنفيلد".

وقال بنيتيز بعد المباراة "لقد خلقنا لنفسنا عددا كبيرا من الفرص كان كفيلا بجعلنا نفوز بالمباراة. وكنا سنفوز بها فعلا لولا ضربة جزاء غير واضحة احتسبت ضدنا ..لقد ارتكب حكم المباراة خطأ. وقد كان خطأ فادحا. الجميع رأوا أنها لم تكن ضربة جزاء وهذا أمر مؤسف لأنه كلفنا نقطتين".

وأبدى بنيتيز خيبة أمله لانتهاء المباراة بالتعادل بعدما قدم فريقه عرضا جيدا أمام فريقا قويا وقال "هذا القرار الذي جاء ضدنا لا يمكنك تفسيره وحسب .. أمر لا يصدق عندما يبذل فريق كل هذا الجهد ثم تتغير مباراته بهذا الشكل".

وأضاف بنيتيز "من الواضح أن المباراة كانت تحت سيطرة الحكم تماما. ولكن هذا النوع من القرارات لا يمكنك تفسيرها. ربما كان تحت ضغط شديد طوال الوقت. على أي حال أفضل عدم التحدث كثيرا عن الآمر".

وعلى الجانب الاخر أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي عن اعتقاده بأن ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه أمس كانت صحيحة.

وقال مورينيو "كل ما أود قوله هو أنه داخل منطقة الجزاء لا يوجد قانون أفضلية .. إذا كان الحكم رأى خطأ ارتكب بحق أحد لاعبي تشيلسي بمنطقة الجزاء فهذا يعني أن ضربة الجزاء صحيحة. وعندما يفتح مالودا رجليه ليدع الكرة تمر إلى ديدييه دروجبا ولكنه يتلقى ضربة من الخلف. فأعتقد أن ضربة الجزاء تكون صحيحة في هذه الحالة".

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved