هل ينجح الإسماعيلي في إيقاف قطار الأهلي وإشعال الدوري

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يشهد الدوري المصري في ختام المرحلة التاسعة مباراة القمة بين الإسماعيلي والأهلي وهو اللقاء الذي قد يشعل الدوري مجددا في حالة فوز الدراويش خصوصا بعد هزيمة طلائع الجيش أمام بتروجيت في بداية المرحلة.

كما يستضيف الزمالك غزل المحلة ويأمل المضيف في مواصلة الانتصار والاقتراب من فرق الصدارة.

واستقر إسماعيل حفني المدير الفني للنادي الإسماعيلي عقب الانتهاء من المران الأربعاء على اختيار التشكيل النهائي للفريق الذي سيخوض المباراة ويتكون التشكيل من محمد فتحي لحراسة المرمى وهاني سعيد و شريف عبد الفضيل ومعتصم سالم لخط الدفاع وحسني عبد ربه وإسلام طاهر وسيد معوض و محمد حمص و عمر جمال لخط الهجوم بينما يتولى كل من محمد فضل ومصطفى كريم مهمة رأس الحربة.

من جانب آخر, رصدت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي مكافآت تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه بواقع 5 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز على النادي الأهلي الي وصل بدوره إلى مدينة الإسماعيلية مساء الأربعاء فريق.

و
اختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق 18 لاعبا للسفر إلى الإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي فى الخامسة مساء الخميس فى إطار فعاليات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

واللاعبون المختارون هم عصام الحضري وأمير عبد الحميد وشادي محمد ورامي عادل ووائل جمعه ومحمد سمير وإسلام الشاطر وأحمد شديد قناوى ومحمد بركات وأحمد صديق وأحمد عادل وأنيس بوجلبان وحسام عاشور وحسن مصطفى ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وفلافيو وأسامة حسنى.

وكان الفريق قد أدى مرانه الأخير في الحادية عشر من صباح الأربعاء بالجري حول الملعب عدة مرات ثم فترة إحماء لمدة 15 دقيقة ثم أجرى جوزيه تقسيمة بين فريقين ركز خلالها على اللعب من لمسة واحدة وسرعة نقل الهجمة لمنتصف ملعب المنافس وبعد المران تناول اللاعبون وجبة الغداء توجهوا بعدها إلى الإسماعيلية للمبيت بها ليلة المباراة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved