ميلان يواصل الهزائم محليا ويخسر بهدف أمام روما

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حافظ فريق إنتر ميلان على صدارته لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم رغم تعادله السلبي مع باليرمو، ضمن المرحلة التاسعة من الكالتشيو، التي شهدت أيضاً فوزاً مادياً ومعنوياً هاماً جداً لفريق العاصمة روما الذي فاز على آي سي ميلان في عقر داره بهدف دون رد ليقفز بالتالي إلى مركز الوصيف بعدما تعادل فيورنتينا مع جنوى بدون أهداف.

واستفاد المتصدر والوصيف الحالي من خسارة يوفنتوس الذي سقط أمام مضيفه نابولي (1-3)، في افتتاح المرحلة يوم السبت، فخلق الأول فارقاً من النقاط معه، في حين تجاوزه الثاني وباتت تفصله عن الصدارة ثلاث نقاط فقط

 في المباراة الأولى لم ينفع الفوز الذي حققه إنتر ميلان خارج أرضه ضمن المرحلة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على فريق سيسكا موسكو (2-1)، في بث الروح المعنوية لدى لاعبي المدرب روبرتو مانشيني لتكرار ذلك في أرض باليرمو، فاكتفوا بنقطة التعادل السلبي التي لا تبعدهم عن الصدارة.

وهذا هو التعادل الثالث لإنتر ميلان مقابل ستة انتصارات، ودون أية خسارة، وبذلك أصبح رصيده 21 نقطة، في حين سجل باليرمو تعادله الرابع مقابل ثلاثة انتصارات وخسارتين وأصبح رصيده 13 نقطة وهو في المركز التاسع.

وفي مباراة ميلان وروما,
سجل الصربي ميكو فوسينيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من البرازيلي سيسينيو.

واكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماسيمو امبروزيني في الدقيقة 80 لتلقيه الانذار الثاني وتسببه في ركلة جزاء أهدرها دانييلي دي روسي في الدقيقة 82.

وخاض روما المباراة في غياب قائده فرانشيسكو توتي المصاب، فيما لعب ميلان بتشكيلته الكاملة.

وهي الهزيمة الثالثة لميلان هذا الموسم والثانية على التوالي له على ملعبه سان سيرو بعد الاولى امام امبولي صفر-1 الاحد الماضي، فتجمد رصيده عند 10 نقاط من فوزين و4 تعادلات.

في المقابل، استعاد روما المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق 3 نقاط خلف انتر ميلان المتصدر والذي سقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه باليرمو.

وكان روما تراجع الى المركز الرابع في المرحلة الماضية بعدما تخلى عن المركز الثاني ليوفنتوس اثر سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه نابولي 4-4, وخسر يوفنتوس امام نابولي 1-3 امس السبت في افتتاح المرحلة.

وفاز كاتانيا على سمبدوريا بهدفين نظيفين لجوزيبي ماسكارا في الدقيقة الثانية والاوروغوياني خورخي اندريس مارتينيز في الدقيقة 43.

وكان بارما البادىء بالتسجيل بواسطة ستيفانو موروني في الدقيقة العاشرة، بيد ان الضيوف نجحوا في ادراك التعادل بعد 14 دقيقة عبر فرانشيسكو تافانو.

وحصل الضيوف على ركلة جزاء انبرى لها تافانو بنجاح مانحا التقدم لليفورنو 50، لكن فرحته لم تدم سوى 4 دقائق حيث نجح ماسيمو باتشي في ادراك التعادل لبارما في الدقيقة 54، قبل ان يسجل دومينيكو مورفيو هدف الفوز في الدقيقة 74.

وسقط لاتسيو على ارضه امام اودينيزي بهدف وحيد سجله الغاني جيان اسامواه في الدقيقة 78.

ولم تكن حال امبولي افضل من لاتسيو وسقط على ارضه امام اتالانتا بهدف وحيد سجله كريستيانو دوني في الدقيقة 75.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved