نابولي يفاجئ يوفنتوس ويهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

فجر فريق نابولي مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على ضيفه يوفنتوس 3/1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومن ناحية أخرى قاد اللاعب اليساندرو روسيني فريقه تورينو للفوز على ضيفه كالياري 2/صفر.

وعلى استاد "ساو باولو" نجح نابولي في تحويل تأخره بهدف أمام يوفنتوس إلى الفوز 3/1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 17 نقطة في المركز الثاني.

ورغم المحاولات الكثيرة لنابولي في الشوط الأول إلا أنه لم يشكل سوى هجمة واحدة خطيرة على مرمى يوفنتوس ولكن الحارس الدولي جانلويجي بوفون كان لها بالمرصاد.

ونجح بوفون في التصدي لركنية خطيرة من ماوريزيو دوميزي في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.

وفي الدقيقة الاولى من الشوط الثاني أحرز قائد يوفنتوس اليساندرو ديل بييرو هدف التقدم للفريق من تسديدة في الزاوية الضيقة بمساعدة زميله رافايل بالادينيو ولكن والتر جارجانو من أوروجواي أدرك التعادل لنابولي بعد ثلاث دقائق فقط من هدف دل بييرو.

وأضاف ماوريتسيو دوميزي الهدفين الثاني والثالث لنابولي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 62 و70 احتسبا نتيجة عرقلة الأرجنتيني ازيكوييل لافيزي ثم مارسيليو زالاييتا من أوروجواي داخل منطقة جزاء يوفنتوس.

وكاد دل بييرو أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 53 من متابعة لتسديدة زميله الفرنسي الدولي ديفيد تريزيجيه التي اصطدمت بالعارضة ولكن تسديدة دل بييرو علت العارضة بقليل.

وفي المباراة التي جمعت بين تورينو وكالياري كاد روسيني أن يتقدم بهدف لتورينو في الدقيقة العاشرة ولكن تسديدته اصطدمت بالقائم الأيمن لماركو فورتين حارس مرمى كالياري ولكنه نجح في تسجيل الهدف الأول لفريق في الدقيقة 71 إثر ارتباك اندريا بارولا مدافع كالياري أمام مرمى فريقه.

وكاد تورينو أن يتقدم بهدف أخر قبل نهاية الشوط الأول عندما اصطدمت تسديدة توماسو فايلاتي بالقائم نفسه وبعدها كاد دانيلي كونتي أن يسجل هدف لكالياري من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 51.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق أحرز مايكل فيري لاعب كالياري الهدف الثاني لتورينو في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

ورفع تورينو رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر بعد فوزه في ثلاث مباريات في الموسم الحالي بينما تجمد رصيد كالياري عند ثمان نقاط في المركز الخامس عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved