شتوتجارت يفوز وتعادل شلكه مع بريمن

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

انتهت مباراة شالكه وفيردر بريمن في المرحلة الحادية عشرة من دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بالتعادل بهدف لمثله فيما تجاوز شتوتجارت حامل اللقب سقطاته السابقة واقتنص فوزا على أرضه بهدف مقابل لا شيء على باير ليفركوزن يوم السبت.

وتقدم شالكه في الدقيقة 14 من ركلة حرة سددها كارلوس جروسمولر قبل أن يدرك نالدو التعادل لبريمن بضربة رأس قبل 11 دقيقة من نهاية الشوط الاول.

وبهذا التعادل يبقى بريمن في المركز الثاني برصيد 21 نقطة من 11 مباراة بينما تقدم شالكه للمركز الخامس بعد أن رفع رصيده الى 18 نقطة.

ويلتقي بايرن ميونخ الذي يتصدر الترتيب برصيد 26 نقطة من عشر مباريات يوم الاحد خارج أرضه مع بروسيا دورتموند كما يحل هامبورج الذي يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة ضيفا على دويسبورج يوم الأحد أيضا.

وظهر شتوتجارت الذي خسر خمس مباريات متتالية في الدوري ودوري أبطال اوروبا بمستوى متواضع معظم فترات المباراة في مواجهة ليفركوزن لكنه أحرز هدفا عن طريق ظهيره اندرياس بيك في الدقيقة 73 كان كافيا للخروج بنقاط المباراة الثلاث, وتقدم شتوتجارت الذي يدربه ارمين فيه للمركز 12 برصيد 13 نقطة.

وفي انتظار مباراة بايرن الأحد كانت أمام بريمن فرصة تقليص الفارق في الصدارة الى ثلاث نقاط لكن لاعبه بوبكر سانوجو أضاع فرصتين لتحقيق الفوز.

وتقدم أصحاب الارض من أول فرصة حقيقية عندما احتسب الحكم ركلة حرة لصالح شالكه من مسافة 20 مترا تقدم لها جروسمولر وسددها متجاوزة الحائط البشري الى داخل الشباك رغم محاولات تيم فيسه حارس مرمى بريمن اللحاق بها.

وكان بامكان سانوجو احراز هدف التعادل في الدقيقة 26 عندما انفرد بمرمى شالكه لكنه سدد الكرة فوق العارضة, وسرعان ما أدرك بريمن التعادل.

ولعب دوسكو توسيتش كرة عرضية من ركلة حرة من الجانب الايمن ارتقى لها نالدو ليلعبها برأسه داخل المرمى.

وكاد فرينجس يتقدم لبريمن قبل نهاية الشوط الاول لكن تسديدته علت العارضة وسنحت لبريمن فرصة أخرى في منتصف الشوط الثاني عندما مرر فرينجس الكرة لسانوجو غير المراقب على بعد سبعة أمتار فقط من المرمى لكنه سدد الكرة مباشرة فوق العارضة.

وواصل شتوتجارت الظهور بمستوى غير جيد على عكس ما كان عليه في الموسم الماضي لكن الهدف الذي أحرزه بيك في الشوط الثاني من مسافة قريبة بعد مجهود كبير من توماس هيتسلبرجر منحه الفوز وأعاد الامل لمدربه فيه.

وقال فيه "أردت أن يظهر الفريق روحا قتالية وفعلنا هذا اليوم.. واضافة لهذا تحتاج لبعض التوفيق وبذل الجهد للوصول الى ذلك."

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved