فينجر يتعجب من تصريحات ليمان

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أكّد الفرنسي آرسين فينجر  مدرب نادي آرسنال الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنه لا ينوي إذلال الألماني ينس ليمان وأنه يحترم حارس مرمى منتخب ألمانيا الذي يشعر بالغضب لفقدان مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني.

وكان ليمان وجه تحذيراً لفينجر  من أن "إذلاله" بالجلوس على مقاعد البدلاء لفترة أطول سيكون أمراً خطيراً.

وقال ليمان لمحطة بريميير التلفزيونية الألمانية "من الممكن أن أشعر في يوم ما أنني أريد التحدث حول الأمر برمته".

لكن فينجر  أكد بعد فوز آرسنال 7-صفر على ضيفه سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أنه لا ينوي إذلال حارس مرمى فريقه.

وقال فينجر  "لا فائدة من إذلال أي شخص لقد قلت مرات عديدة أنني احترمه كثيراً هذه هي الطريقة التي ينظر الحارس من خلالها للأمور لكن هذا ليس هدفي على الإطلاق لقد تحدثنا معاً حول هذا الأمر بالفعل لا أعلم كيف ولماذا ظهر هذا الأمر على السطح".

وأضاف "لم أقرأ ما قاله ولا أعطي اهتماماً كبيراً لذلك ما يهم هو الإشادة باللاعبين الذين قدموا عرضاً طيباً أمام 60 ألف متفرج عادوا لمنازلهم وهم سعداء بعد أن شاهدوا كرة جيدة".

وكان ليمان استبعد من تشكيلة آرسنال في مباراته أمام بولتون واندرارز في الدوري الإنجليزي  يوم السبت كما لم يلعب في مباراة الثلاثاء التي احتفظ خلالها الحارس الإسباني مانويل ألمونيا بمكانه في التشكيلة الأساسية.

وقال ليمان "أتقبل الأمر على مضض في الوقت الحالي كنوع من أنواع الإهانة هذا الأمر يجب أن يضعه المرء في اعتباره لكني أعتقد أنه يجب على المرء ألا يهين لاعبيه كثيراً وهذا الكلام موجه لمدربي العزيز أنا لاعب في آرسنال ولن أتراجع بسهولة".

وأحرز ليمان لقب كأس الاتحاد الأوروبي مع شالكه الألماني عام 1997 وفاز بالدوري الألماني مع بروسيا دورتموند عام 2002 ثم بالدوري الإنجليزي مع آرسنال عام 2004.

وقال ليمان "أنا مقتنع أنني سألعب مرة أخرى لم يظهر ألمونيا حتى الآن أنه قادر على قيادتنا نحو الفوز لقد مررت بهذا الموقف من قبل واعلم ما ينتظره الآخرون من حارس المرمى لا أعتقد أنه يمكنه التعامل مع هذا".

وكان من المتوقع أن يعود ليمان للملاعب بعد الشفاء من إصابتين في الكاحل والمرفق بعد أن لعب دوراً مهماً في قيادة ألمانيا للصعود إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 عقب التعادل بدون أهداف مع أيرلندا في وقت سابق من الشهر الحالي.

وارتكب ليمان (37 عاماً) أخطاء في أول مباراتين له مع آرسنال في الدوري هذا الموسم أمام فولهام وبلاكبيرن روفرز.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved